ضربة البداية.. مصر تستغل تعثر غانا وتتربع على قمة المجموعة الخامسة.. البلاك ستارز تقدم هدية على "طبق من دهب" للفراعنة.. وثنائية الكونغو حافز لأبناء كوبر قبل موقعة "تحديد المصير" ببرج العرب

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 03:00 ص
ضربة البداية.. مصر تستغل تعثر غانا وتتربع على قمة المجموعة الخامسة.. البلاك ستارز تقدم هدية على "طبق من دهب" للفراعنة.. وثنائية الكونغو حافز لأبناء كوبر قبل موقعة "تحديد المصير" ببرج العرب مباراة منتخب مصر والكونغو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل المنتخب المصرى الهدية التى قدمها المنتخب الغانى فى افتتاح منافسات المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بعدما تعادل النجوم السوداء مع ضيفه المنتخب الأوغندى بدون أهداف، حيث نجح الفراعنة فى تحقيق فوز غالى خارج الأرض على مضيفه الكونغو بهدفين مقابل هدف والعودة إلى القاهرة بثلاث نقاط مهمة فى مشواره بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

 

الفراعنة تربعوا على قمة المجموعة الخامسة بثلاث نقاط بعد الفوز الغالى خارج الأرض، فيما جاءت أوغندا فى المركز الثانى بنقطة واحدة متفوقة على غانا بعدما حققت التعادل خارج أرضها، فيما تذيلت الكونغو المجموعة خاوية من النقاط، بعدما أخفقت فى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضها.

 

حقق الفراعنة ضربة بداية موفقة بعدما نجحوا فى تحويل تأخرهم بهدف إلى فوز بثنائية خارج الأرض وسط حضور جماهيرى غفير، وعادوا إلى القاهرة بأغلى ثلاث نقاط بعدما جاء الفوز فى المباراة الافتتاحية التى ستمنح الفراعنة ثقة كبيرة قبل استكمال المنافسات.

 

ثنائية الكونغو ستكون بمثابة الحافز الذى سيقود الفراعنة بقيادة الأرجنتينى كوبر على تقديم مستوى قوى فى مباراتهم القادمة أمام غانا يوم 7 نوفمبر المقبل على استاد برج العرب بالجولة الثانية من التصفيات، والتى ستحدد نتيجتها ملامح المنافسة بشكل كبير سواء بقطع الفراعنة شوطا كبيرا نحو التأهل حال الفوز على غانا أو التعادل أو تأزم موقفه فى الصعود حال الخسارة واللعب على نتائج المباريات المتبقية بالتصفيات.

 

وفى طرف المجموعة الثانية تلتقى الكونغو مع أوغندا فى مباراة ستحسم أيضا شكل المنافسة فى المجموعة الخامسة والفريق الفائز ببطاقة التأهل للمونديال، وفى باقى المباريات تلتقى مصر مع أوعندا بأوغندا فى الجولة الثالثة ثم تستضيف أوغندا والكونغو بالقاهرة فى الجولتين الرابعة والخامسة قبل الانتقال لمواجهة غانا خارج الديار وقد تكون بطاقة التأهل قد حسمت قبل هذه المواجهة او تكون تلك المباراة هى التى ستحدد المنتخب الذى سيحجز على الطائرة المتجهة إلى روسيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

adel

امال امتى هنلاعب غانا ؟؟؟؟؟

واضح انه اللى كتب الخبر مش حافظ الجدول

عدد الردود 0

بواسطة:

tamer

تعليق رقم واحد

واضح انك مقريتش الخبر كويس بيقول القاء الاول مع غانا ( يوم 7 نوفمبر المقبل علي استاد برج العرب بالجولة الثانية من التصفيات، )واخر لقاء مع مصر ضد غانا (خارج الديار وقد تكون بطاقة التأهل قد حسمت قبل هذه المواجهة او تكون تلك المباراة هي التي ستحدد المنتخب الذي سيحجز علي الطائرة المتجهة إلى روسيا.)

عدد الردود 0

بواسطة:

مونديال روسيا

مونديال روسيا

المنتخبات الإفريقية مثل غانا ساحل العاج وغيرها تلعب بنفس المستوى داخل الديار وخارجها مسألة الأرض والجمهور لاتشكل فرق كبير بالنسبة لها لهذا فتعادل غانا على أرضها لايعني تعثرها بل نتيجة عادية قابلة للتعويض أمام أي منتخب من المجموعة وفي أي مكان داخل أو خارج أرضها هذه عقلية الكبار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة