شاهد.. ماذا قال إعلام روما عن أداء صلاح أمام الكونغو؟

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 12:06 م
شاهد.. ماذا قال إعلام روما عن أداء صلاح أمام الكونغو؟ محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت وسائل الإعلام المنتمية لنادى روما الإيطالى، الضوء على تألق محمد صلاح مع المنتخب المصرى أمام الكونغو، فى المباراة التى جمعتهما أمس، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، والتى انتهت بفوز"الفراعنة" بهدفين مقابل هدف واحد.
 
 
البداية مع موقع "روما لايف"، الذى منح محمد صلاح لقب "رجل المباراة"، بعدما سجل هدفاً وصنع آخر لمنتخب "الفراعنة"، مشيراً إلى أن مهاجم روما ظهر بمستوى مميز طوال اللقاء، ولعب دوراً كبيراً فى حصول منتخب بلاده على النقاط الثلاث.
 
 
أما موقع "جيالوروسى"، فكتب، "محمد صلاح يُسجل فى فوز مصر على الكونغو"، فيما كتب موقع "لاروما 24"، محمد صلاح يسجل ويصنع فى فوز مصر على الكونغو بتصفيات كأس العالم".
 
وأضاف، أن محمد صلاح تمكن من تسجيل هدف التعادل للمنتخب المصرى من ضربة رأسية، قبل أن ينجح فى صناعة الهدف الثانى الذى سجله عبدالله السعيد.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

وماذا قال اعلام روما عن ريجينى

قال انه باحث طالب \ ولكن لم يقل لنا اعلام روما : ماذا كان يفعل ريجينى فى مصر---ما لم تقولوه وعلى الغالب لا تعرفوه ان ريجينى كان يعمل لصالح اجهزة مخابرات تعمل ضد مصر--وما لا تعرفوه ايضا ان ريجينى كان يجهز عمل اعتصامات ومظاهرات فئوية لعمال بعض المصانع المصرية لضرب الجبهة الداخلية وبرغم اننا فى مصر نعرف ان الاخوان قتلوه لاكتشاف امره مبكرا لدى اجهزة الامن المصرية الا اننا نبلغكم ان اكبر خطأ اقترفته اجهزة الامن المصرية-وهو خطأ كبير فى علوم الامن القومى-انها لم تقبض على ريجينى-وهو خطأ لا يغتفر---ولكنه خطأ لن يتكرر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة