دفاع أمين شرطة الرحاب يطالب ببراءة موكله وتعديل الاتهامات

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 03:52 م
دفاع أمين شرطة الرحاب يطالب ببراءة موكله وتعديل الاتهامات أمين الشرطة المتهم بقتل بائع شاى بالرحاب
كتب- محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمود أسامة شاهين التى تنظر جلسة محاكمة أمين شرطة لاتهامه بقتل بائع الورد بالرحاب وإصابة آخرين، لمرافعة دفاع المتهم السيد زينهم.
 
ودفع ببطلان تحقيقات النيابة لعدم حضور محاميه، كما دفع ببطلان حضور ممثلة المجلس القومى لحقوق الإنسان، حيث قال إنها حضرت وترافعت من غير صفة، كما استند فى دفاعه لعدم توافر الركنين المادى والمعنوى وبطلان بعض تحقيقات النيابة لعدم وجود توقيع أمين السر على الأوراق.
 
كما قال الدفاع إن أقوال الشهود تثبت أن القتل خطأ، مشيرًا إلى أنها جاءت نافية للشهادة التى قالت إن المتهم كان يتلقى يوميًا الإتاوة، وطالب ببراءة موكله واحتياطيًا تعديل القيد والوصف فى القضية ليكون ضرب أفضى إلى الموت.
 
كان النائب العام قد أحال المتهم السيد زينهم عبد الرازق، أمين شرطة بنجدة السلام، المتهم بقتل عامل شاى فى مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة للمحاكمة.
 
ووجهت النيابة برئاسة المستشار محمد أباظة، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمجنى عليه مصطفى محمد مصطفى، والشروع فى قتل المصابين يحيى خيرى عبد الرحيم وخليفة أحمد خليفة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المحامى

قسم عين شمس

ارجو نقل كل امناء الشرطة بقسم عين شمس لسوء السلوك واسلوب غير جيد مع الجمهور فى القسم والطرقات حتى الظباط الشرطة يخفون من الامناء ولكم كل الشكر على النشر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة