بحبك يا صاحبى.. الحوت والميزان صاحبهم وحط فى بطنك بطيخة صيفى

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 06:00 ص
بحبك يا صاحبى.. الحوت والميزان صاحبهم وحط فى بطنك بطيخة صيفى صداقة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصداقة من اقوى وأصدق العلاقات التى يبحث عنها الفرد دائماً، فالأمومة والإخوة والأبوة وحتى الحب كلها علاقات راقية ومهمة لكنها تصب فى النهاية عند الصديق الذى يستمع إلى الأسرار ويتدخل بالحلول ويقدم الآراء ، لذلك يجب أن تختار الصديق الحقيقى حتى لا تعود وتندم مرة اخرى، وفى هذا التقرير نساعدك على اختيار صديقك من خلال برجه وصفاته.

الحوت:

هذا البرج مستمع جيد لذلك يعد من أكثر الأبراج التى يرتاح معها الناس ويرتاحوا لمصادقتهم وتفريغ كافة شحناتهم وطاقتهم السلبية.

الميزان:

برج الميزان غامض ولا يمكنه إقامة علاقة صداقة سريعاً، لكن إذا وثق فى الشخص الذى أمامه يمكنك أن تجد به صفات لن تجدها فى غيره، الحب والطيبة والاحتواء والنصائح السليمة وحب الخيرة، لذلك ظل ورائه حتى تنال ثقته.

الدلو:

بالنسبة لبرج الدلو فهو صديق الجميع يمكنه ان يدخل فى أكثر من علاقة صداقة ويحب كل أصدقائه بنفس المستوى ويقف إلى جوارهم ولا يؤثر فى حقوقهم، لكنه دائماً ينتظر المقابل فلا يمكنه أن يعطى دون أن يأخذ.

العقرب:

بالنسبة للعقرب فعلى الرغم من صفاته القاسية وغموضه المفرط إلا أن له طبيعة مختلفة تماماً مع أصدقائه، يمكنه أن يفضلهم على نفسه ويظهر ذلك من مواقف مختلفة، لكن إذا شعر بمشاعر حقيقية تجاههم وهذا صعب جداً أن يحدث.

الثور:

هذا البرج اجتماعى للغاية ولا يمكنه أن يعيش بمفرده لذلك فكل المحيطين به أصدقائه ولكن بدرجات مختلفة على حسب قدر ثقته بهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة