المصريين الأحرار: قيام جهاز حماية المستهلك بدوره يحل مشكلة ارتفاع الأسعار

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 09:31 ص
المصريين الأحرار: قيام جهاز حماية المستهلك بدوره يحل مشكلة ارتفاع الأسعار محمد فريد نائب رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب المصريين الأحرار
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد فريد، نائب رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب المصريين الأحرار، إن هناك إجراءات يجب اتباعها للحد من ارتفاع الأسعار فى السوق، مشيرا إلى أنه يجب أن تكون هناك إجراءات متعلقة بتعزيز التنافسية وضبط الإصلاح الهيكلى فى الاقتصاد.

وأضاف نائب رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب المصريين الأحرار لـ"اليوم السابع"، أن ضبط الأسعار يتطلب أن يقوم  جهاز حماية المستهلك وجهاز حماية المنافسة ومنع الاحتكار بدورهم الرئيسى، لافتا إلى أن  يجب إعادة النظر فى القوانين التشريعية  الخاصة بجهاز حماية المستهلك حتى يتمكنوا من القيام بدورهم، والنظر فى الاعتمادات المالية الخاصة بهم.

وأشار فريد إلى أن جزء من ارتفاع الأسعار أزمة العملة الأجنبية لانخفاض مصادر الدخل، لافتا إلى أنه ينبغى تحرير سعر الصرف، مشيرا إلى أن وجود سعرين للدولار يخلق فجوة كبيرة فى السوق.

وأشار فريد إلى أن يجب أن تكون سياسات البنك المركزى تكون أكثر وضوحاً، لافتا أنه ينبغى علينا التحرك فى تسير وتبسيط الإجراءات فيما يتعلق بالاستثمار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو العربى

جهاز العاطلين

جهاز حمايه المنتج ليس له اى لازمه مجموعه من العاطلين يحصلون على اعانات فى شكلرواتب و رئيس جهاز كل كام يوم تلاقيه مطلع تصريح و كأنه يقول انا موجود لكن اى انجاز على الارض لايوجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة