"الصحة" ترد على شكوى الإهمال فى مستشفى هرمل وتتجاهل الدم على الجدران

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 07:37 م
"الصحة" ترد على شكوى الإهمال فى مستشفى هرمل وتتجاهل الدم على الجدران الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابة لـ"صحافة المواطن" فى اليوم السابع، رد مكتب المستشار الإعلامى والمتحدث الرسمى لوزارة الصحة، على الخبر المنشور بتاريخ 27 يوليو 2016 تحت عنوان "القمامة والدماء تنتشران بطرقات مستشفى هرمل بدار السلام".

وأفادت الوزارة: "نتشرف بالإحاطة أنه ببحث موضوع الشكوى بمعرفة مديرية الشئون الصحية بالقاهرة، أفادت أن الصور المنتشرة تم تصويرها بالمبنى القديم الملحق للمبنى الجديد بالمستشفى وهو موضوع فى خطة تطوير المديرية وقد تم تغيير شبكة السباكة والكهرباء وإدخال نظام ربط الغازات بين المبنى الجديد والقديم لتغذية غرفة العمليات.

أما بخصوص انتشار القمامة واتساخ دورات المياه، فإنه بالرغم من تزاحم المرضى المترددين على المستشفى وهو ما يقرب من ألفين حالة يوميا، بالإضافة إلى تخصيص الدور الأرضى لاستقبال طوارئ النساء، والدور الأول للعيادات الخارجية، فنحيطكم علما بأنه تتم المتابعة والتنظيف يصفة مستمرة من عاملات النظافة بالقسم.

وبخصوص وضع العاملة للغسيل المعد للغسل بالحوض، فقد تم مجازاة العاملة وذلك نظرا لوجود مغسلة مركزية للمستشفى.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة