"البنزين" يعكر فرحة المنتخب بعد الفوز على الكونغو 2 /1 فى التصفيات المونديالية.. مصر للطيران تؤكد هبوط الطائرة فى تشاد.. مشادات كلامية بين مسئولى الفراعنة والطاقم.. والإجهاد يسيطر على البعثة

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 10:57 ص
"البنزين" يعكر فرحة المنتخب بعد الفوز على الكونغو 2 /1 فى التصفيات المونديالية.. مصر للطيران تؤكد هبوط الطائرة فى تشاد.. مشادات كلامية بين مسئولى الفراعنة والطاقم.. والإجهاد يسيطر على البعثة منتخب مصر فى مباراة الكونغو
كتب محمد مراد – محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، لأزمة عكرت الفرحة التى سيطرت على بعثة الفراعنة عقب الفوز على الكونغو 2 /1 فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بعد تعطل عودة الفراعنة لوجود نقص فى البنزين بالكونغو أدى إلى تأخر الرحلة أكثر من 5 ساعات.

 

1-   البنزين يعكر فرحة الفوز على الكونغو

عقب الفرحة التى سيطرت على اللاعبين والجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة هيكتور كوبر، بعد الفوز المهم على الكونغو فى ضربة البداية، فوجئ الجهاز والبعثة بتوقف الطائرة فى المطار بداعى عدم وجود بنزين يكفى لإقلال الفريق للعودة إلى القاهرة، واضطروا للبقاء فى الكونغو من أجل الحصول على بنزين يكفى للرحلة التى تستغرق 6 ساعات وظلوا بالمطار لأكثر من 6 ساعات.

2-   مصر للطيران تصدر بيانا لتوضيح الأزمة

أصدرت شركة مصر للطيران فى بيان لها، أنه على الفور قامت الشركة بالتنسيق مع السفير المصرى لدى الكونغو لإجراء اتصالات على أعلى مستوى لتوفير الوقود اللازم لإقلاع الرحلة، ولكن ما تم توفيره من وقود بمطار برازافيل لم يكن يكفى سوى لوصول الرحلة إلى مطار انجامينا بدولة تشاد، وبالفعل تم التنسيق مع مكتب مصر للطيران بتشاد لمخاطبة سلطات المطار التشادية للتأكد من توافر الوقود اللازم لعودة الرحلة إلى مطار القاهرة والحصول على تصاريح الهبوط اللازمة.

 

وأقلعت الرحلة فى تمام الساعة 1:50 بالتوقيت العالمى من مطار الكونغو إلى تشاد، ومن المقرر وصولها الساعة 12 ظهرا إلى مطار القاهرة، وعلى متنها بعثة المنتخب القومى والسفير المصرى بالكونغو.

 

3-   مشادات كلامية بين طاقم الطائرة وبعثة المنتخب

دخل مسئولو المنتخب الوطنى فى مشادة كلامية مع طاقم الطائرة الخاصة، التى قامت بنقل بعثة الفراعنة من الكونغو إلى القاهرة، حيث حمل مسئولو منتخب مصر طاقم الطائرة السبب فى تعطل عودتهم إلى القاهرة لعدم وجود وقود كاف فى الطائرة، وكان الأولى إنهاء هذه المشكلة منذ أمس أو اليوم، ليدخل بعض اللاعبين والجهاز الإدارى فى مشادات كلامية.

4-   الإجهاد يسيطر على البعثة

سيطرت حالة من الإجهاد على أفراد بعثة منتخب مصر الأول بعد تأخر إقلاع الطائرة الخاصة لأكثر من 5 ساعات، خاصة أن اللاعبين والبعثة قضوا أكثر من 12 ساعة دون راحة بدأت بحضور المباراة ثم العودة مباشرة للفندق والتوجه بعدها بساعتين إلى المطار، وهو ما تسبب فى حالة من الإجهاد على اللاعبين والجهاز والبعثة المرافقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

مصر للطيران

ابتعدوا عن مصر للطيران .. رمز الوطن .. الناقل الوطني .. شركة الطيران الوحيدة التي صمدت وسط أهوال التخريب وتدمير السياحة والفوضى خلال يناير الاسود .. لايوجد بنزين في الكونغو .. ما ذنب مصر للطيران .؟؟؟؟.. كان الواجب تحية الناقل العظيم واخذ الصور مع طاقم القيادة والضيافة وتحويل ساعات الانتظار الى مرح وأغاني وتسلية .. وعلى اللاعبين والاداريين التعود على ظروف السفر وتفهم احوال كل بلد .. نريد رجالا وشبابا قويا صلبا يعتمد عليه .. كفانا شباب الشيكولاته والكورنفلكس ..

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

كانهم ملكوا الدنيا وما عليها علشان كسبوا مباراة

لا داعي للمشادات الكلامية ما ذنب الكابتن ولا المضيف المشاكل تجتاح العالم باجمعه الان كل الدول كل العالم يعني من مشاكل في الوقود والزراعه والغلاء شامل الجميع حتى دول الخليج احمدوا ربنا بالتأكيد ان الطائرة لو يسمح بملئ الخزانات ذهاب وعودة كانت مصر للطيران فعلت ذلك بدل من الشراء بالعمله الصعبه والاسعار العالمية نرجوا معرفة من من اللعيبه او الإداريين صاحب هذه المشاكل لنوقفه عند حده

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

معلش

معلش منتخب الساجدين من قادر يستحمل التأخير و الصبر . و كمان يتسابقون مع الطاقم اللى تعبان علشانهم أصلهم هما كمان على راسهم ريشه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة