أخبار نيمار اليوم.. سان جيرمان يجهز 200 مليون يورو لضم البرازيلى

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 12:34 م
أخبار نيمار اليوم.. سان جيرمان يجهز 200 مليون يورو لضم البرازيلى نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، لتجديد عرضه لضم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2017.

سان جيرمان يعود لضم نيمار فى صيف 2017

وفقًا لموقع "جول" العالمى فإن سان جيرمان لن يتخلى عن فكرة التعاقد مع نيمار، على الرغم من إصرار المهاجم البرازيلى على البقاء بملعب "كامب نو"، ولكن هذه المرة سيعود الفريق الباريسى بعرض أقوى لبرشلونة ونيمار من أجل الموافقة على رحيل اللاعب.

200 مليون يورو لحسم صفقة نيمار

من جانبه، يبقى سان جيرمان على اتصال قوى بالمقربين من نيمار من أجل الضغط على اللاعب وإقناعه بالانتقال للفريق الباريسى من خلال إغرائه بالمال، حيث إن النادى ذا الملكية القطرية مستعد لتقديم عرض لضم نيمار مقابل 200 مليون يورو فى الصيف المقبل.

 

ويستغل سان جيرمان عدم توقيع نيمار على عقد التجديد لفريقه برشلونة، حيث كان من المقرر أن تتم تلك الخطوة فى شهر يوليو الماضى، خاصة أن الطرفين اتفقا على جميع بنود العقد الذى يتقاضى المهاجم البرازيلى وفقًا له 25 مليون يورو راتبًا سنويًا لمدة 5 سنوات حتى 2021.

جدير بالذكر أن نيمار اشترط على برشلونة خلال جلسة الاتفاق على تجديد عقده فى ديسمبر 2015، أن ينتظر تطورات قضية اتهامه بالاحتيال الضريبى فيما يتعلق بصفقة انتقاله إلى البارسا فى صيف 2013، والتى تم إعادة التحقيقات فيها مؤخرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة