أخبار الأهلى اليوم الاثنين 10/10/2016..الأحمر يسحق الدخان ودياً

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 08:58 م
أخبار الأهلى اليوم الاثنين 10/10/2016..الأحمر يسحق الدخان ودياً فريق الأهلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم الاثنين العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام والمقرر اقامتها يوم 15 أكتوبر الجاري.
 
 
 
وجه حسام البدري تحذيرا أخيرا، لصالح جمعة لاعب وسط الفريق، مؤكدا له أن الطرد من النادي هو العقوبة التالية حال عدم التزامه واستمرار حالة عدم الانضباط التي يعيشها اللاعب، خاصة بعد غيابه عن أحد التدريبات دون وجود سبب قوي، وذلك بعد أيام قليلة من فرض عقوبة مالية تاريخيه عليه وصلت قيمتها ل700 ألف جنيه على خلفية سلوكياته الخاطئه خارج الملعب.
 
 
 
تخلص وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي، تماما من ثقل العضلة الخلفية وأصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق الأحمر فى مباراة الداخلية يوم السبت المقبل بالجولة الرابعة للدورى.
 
 
 
اشترط مسئولو النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر، حفظ حقوق النادى فى البث والحقوق التسويقية للبطولة الافريقية للسلة والتى تقام ديسمبر المقبل، للموافقة على استضافتها والتراجع عن الاعتذار عن تنظيمها.
 
 
 
أكد انور سلامة عضو لجنة الكرة بالأهلى أن الاجتماع القادم للجنة سوف يناقش متطلبات قطاع الناشئين والأكاديميات، مؤكدا أن جميع القرارات التى ستصدر عن اللجنة، سوف تعرض أولا على مجلس الإدارة باعتبارها توصيات يسترشد بها المجلس لاتخاذ القرار النهائى فيما يخص شئون كرة القدم بالنادى.
 
 
 
فازفريق الكرة بالأهلي على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف نظيفة  في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات  الأهلي لمواجهة الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام والمقرر إقامتها السبت المقبل.
 
 
 
أكد محمود طاهر رئيس الأهلي أنه لاوجود لصفقه تبادلية مع السد القطري لضم بغداد بونجاح مقابل الاستغناء عن مؤمن زكريا، مشددا على أن إدارة ناديه ستتعاقد مع مهاجم سوبر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة