بالفيديو.. شريف إسماعيل عن تحذيرات السفارات:نجاح احتفالية البرلمان فى شرم الشيخ أكبر رد

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 02:33 م
بالفيديو.. شريف إسماعيل عن تحذيرات السفارات:نجاح احتفالية البرلمان فى شرم الشيخ أكبر رد المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
رسالة شرم الشيخ - نور على - محمود سعد الدين - سماح عبد الحميد - تامر إسماعيل – تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل أن نجاح احتفالية البرلمان بمناسبة مرور 150 عاما على الحياة النيابية فى مصر أمس الأحد فى مدينة شرم الشيخ، أبلغ رد على تحذيرات السفارات الأجنبية لرعاياها من مخاوف أمنية فى البلاد أمس الأحد، مشددا فى تصريحات خاصة لليوم السابع، على أنه للأسف كل فترة يحدث مثل هذه الأحداث، وبيكون لها تأثير سلبى على السياحة، لكن مصر آمنة، ولدينا حدث كبير، وممثلين من إفريقيا، والبرلمان العربى، ووفود دولية.

 

كان اليوم السابع قد سأل رئيس الوزراء شريف إسماعيل عن دلالات صدور التحذيرات الأمنية من بعض السفارات الأجنبية فى مصر بالتزامن مع انعقاد احتفالية 150 عام برلمان وجلسات البرلمان العربى والافريقى التى يشارك فيها 1200 نائب، وأضاف رئيس الحكومة أن نجاح الاحتفالية والجلسة المشتركة للبرلمان العربى والافريقى خير رد على هذه التحذيرات".

 

جاءت تصريحات رئيس الوزراء على خلفية مشاركته فى إحتفالية 150 عام برلمان واجتماعات البرلمان العربى والافريقى بحضور 35 وفد رسمى و19 رئيس برلمان عربى وافريقى ومشاركة أكثر من 1200 نائب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نصر صباغ

و ما هى الخطوات التى ستتخذ لمنع تكرار مثل هذا الفعل

هل هناك خطوات دبلوماسية تشرفون عليها مع السفارات التى شاركت فى هذا الفعل كى لا يتكرر مرة اخرى ام سنكتفى ب " كلفنا الخارجية بالرد" بينما نجد مثل هذا التصرف من السفارات لو حدث من السفارة المصرية فى ايا من دول العالم لقامت الدنيا و لم تقعد و سيستدعوا السفير و يصدروا بيان للتنديد و خلافه من اجراءات دبلوماسية للتعبير عن الرفض و الاستنكار لمثل هذا التصرف عجبا... ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة