اليوم.. الظهور الأول لعمرو أديب فى "كل يوم" على ON E.. البرنامج يذاع فى نفس التوقيت على نغم إف إم.. أديب ينفرد بأول حوار تليفزيونى لحسين سالم وأسرته.. "كل يوم" ثقافة وفن وسياسة وأكل وحب وضحك وصحافة

السبت، 01 أكتوبر 2016 02:26 م
اليوم.. الظهور الأول لعمرو أديب فى "كل يوم" على ON E.. البرنامج يذاع فى نفس التوقيت على نغم إف إم.. أديب ينفرد بأول حوار تليفزيونى لحسين سالم وأسرته.. "كل يوم" ثقافة وفن وسياسة وأكل وحب وضحك وصحافة عمرو اديب
كتبت - دينا الأجهوري وخالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الترقب والانتظار يعيشها جمهور الإعلامى الكبير عمرو أديب حاليا استعدادا لانطلاق برنامجه الجديد "كل يوم" فى التاسعة مساء اليوم السبت على شاشة OnE ، خصوصا وأن عودة الإعلامى تأتى بعد غيابه عن جمهوره عدة أسابيع، وتعد عودته من خلال قناة مفتوحة وليست مشفرة حدث كبير يثرى الحياة الإعلامية فى مصر، لا سيما أنه واحد من أهم الإعلاميين المصريين، الذين لديهم حضور قوى على شاشة التليفزيون، وله قاعدة جماهيرية كبيرة، رغم ظهوره خلال السنوات الماضية على إحدى القنوات المشفرة.

 

ويتواكب انطلاق برنامج "كل يوم" للإعلامى عمرو أديب، على شاشة مجموعة قنوات ON، مع الشكل الجديد للمجموعة وفورماتها المختلفة، حيث يقدم الإعلامى عمرو أديب أول توك شو تليفزيونى إذاعى على شاشة OnE وإذاعة نغم أف إم من السبت للأربعاء الساعة التاسعة والنصف مساء.

 

ويتم عرض برنامج "كل يوم" على شاشة OnE على تردد 10853 أفقى، وفى نفس الوقت على إذاعة نغم أف أم 105.3 حتى الساعة الحادية عشر مساء، وتشهد أولى حلقات برنامج "كل يوم" للإعلامى الكبير عمرو أديب على قناة "أون تى فى"، التاسعة والنصف اليوم السبت، أول ظهور لرجل الأعمال حسين سالم، ونجله خالد وابنته ماجدة، فى حوار تليفزيونى، بعد إتمام عملية التصالح مع الدولة فى القضايا المالية.

 

وانفرد "اليوم السابع" بكواليس وتفاصيل ظهور رجل الأعمال حسين سالم وأسرته مع النجم الإعلامى عمرو أديب، الذى سجل أولى حلقات برنامجه "كل يوم" مع أسرة "سالم" بالعاصمة الإسبانية مدريد، ويظهر رجل الأعمال حسين سالم وأسرته فى أول حوار تليفزيونى لهم بعد ثورة 25 يناير، بعد أن نجح الإعلامى عمرو أديب بإقناعه بالظهور فى أولى حلقات برنامجه والحديث حول مجموعة من القضايا الساخنة التى تهم الرأى العام فى مصر، وفى مقدمتها علاقته بالرئيس الأسبق حسنى مبارك، وما تعرض له بعد الثورة، وكيف قامت السلطات الإسبانية بالقبض عليه فى مدريد واحتجازه قبل الإفراج عنه بكفالة ووضعه تحت الإقامة الجبرية؟.

 

كما تتناول الحلقة الأولى من برنامج "كل يوم" على قناة ONtv كيف كان حسين سالم أول المتصالحين مع الدولة طبقا لتعديلات المادة 18 مكرر من قانون الإجراءات الجنائية وقانون الكسب غير المشروع، وتنازله عن 75% من إجمالى ثروته فى الداخل والخارج، والتى قدرت بنحو 5 مليارات و341 مليونا و850 ألفا و50 جنيها، للدولة مقابل انقضاء الدعاوى الجنائية المقامة ضده، ولأول مرة أيضا يتحدث حسين سالم عن وفاة حفيده حسين خالد حسين سالم، عن عمر ناهز 18 عامًا، وذلك بعد إصابته بمرض "اللوكيميا"، ومدى تأثره بذلك.

 

ويعد برنامج كل يوم أول ظهور للإعلامى الكبير عمرو أديب على شاشة أون تى فى، بعد رحيله عن قناة أوربت، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نسبة مشاهدة مرتفعة للغاية، استنادا إلى نجومية ورصيد عمرو أديب وخبرته الإعلامية الكبيرة التى يستطيع من خلالها تقديم مواد شديدة الجاذبية وترضى مختلف الأذواق فى مصر، كما أنها المرة الأولى التى يكون فيها برنامج عمرو أديب متاحا لجميع فئات الجمهور المصرى،و المرة الأولى أيضا التى يكون فيها برنامج عمرو أديب متاحآ للمصريين من خلال الراديو و التليفزيون.

من جانبه، أعرب المهندس نجيب ساويرس، عن أمنياته بالتوفيق للإعلامى عمرو أديب، بمناسبة إذاعة أولى حلقات برنامج "كل يوم" على مجموعة قنوات on، ورد ساويرس على تدوينة أديب على تويتر: "بالتوفيق إن شاء الله يا عموره"، وكان أديب قد كتب عبر حسابه على تويتر: "النهاردة أول يوم فى برنامج كل يوم على قناة أون الساعة 9 ونصف"، ويستضيف من خلاله رجل الأعمال حسين سالم، فى أول ظهور إعلامى له منذ ثورة يناير 2011.

 

وتُعد أهم البرامج على شاشة “ON E”- التى ستُفتتح اليوم السبت - برنامج "كل يوم" للإعلامى عمرو أديب الذى سيُعرض على مدار ثلاث ساعات من السبت إلى الخميس فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ليقدم حال مصر ويتناول أبرز الموضوعات السياسية الساخنة بالإضافة إلى فقرات متنوعة تناسب شرائح الجمهور كفقرة "أسألوا رجاء" التى تناقش مشاكل الرجل والمرأة والحب وفقرة طبخ بعنوان "مطبخ كل يوم" بمشاركة جيجى زايد وفقرة عن الفكر الدينى يشارك بها سعد الدين الهلالى وفقرة "هوانم" بالإضافة إلى لقاءات مع شخصيات مؤثرة ومثيرة للجدل وفقرات جديدة لم يعلن عنها بعد.

 

ومن المتوقع أن يلاقى برنامج "كل يوم" إقبالًا ونسبة مشاهدة عالية خاصة وأنها المرة الأولى التى يصبح فيها برنامج عمرو أديب متاحًا لجميع فئات الجمهور المصرى على قناة مصرية مفتوحة، وبالرغم أن البرنامج لم يُعرض بعد، إلا أنه لاقى بالفعل صدى إيجابيا بعد أن طرحت القناة برومو البرنامج والإعلان عن الحوار الحصرى مع رجل الأعمال حسين سالم الذى من المقرر عرضه اليوم السبت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محى اباظة

عمرو اديب

اذا حصل البرنامج على اعلي مشاهدة هذا ليس لكونك اعلامى ناجح وانما لمعرفة الشعب اسرار من حسين سالم ومشاهدة الرجل الحديدى الذي اكل اموال الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر عبد العظيم

برنامج كل يوم لعمرو اديب omar24439@gmail.com

برنامج جميل ومحترم بالنسبة للوزير خالد حنفي لقاء محترم فعلا كلام الوزير كلام صادق وعلى فكرة انا من المنوفية وكل المنوفية والطبقة الغلابة والمثقفين كلنا حزنا علي استقالة ألوزير خالد حنفي في كلام كثير ممكن نكتبه علي الوزير المحترم كفاية الناس حاسينه وكان نفسي الحور يذاع في وقت بدري شوية لكي تستطيع كل الشعب يشوفه وشكرا الاعلامي عمرو اديب

عدد الردود 0

بواسطة:

Um ayten

هل ىمكن ان يضحى اديب ب20%من راتبه الشهرى لمصر

طبعا مبادرة حلوة جدا الشعب يأمر ياريت تعود بالنفع على الناس الغلابه الى ماشيه تكلم نفسها وبتضرب عشان متحسش بالى بيضربوه" طبعا انا مش فصف المدمنين ولا ببرر لهم"حتى لو هتكون show فاول حلقه . وفى سؤال اهم هل فقرة احمد عز تعتبر استطلاع للرأى او تمهيدلتواجد سياسي ارجو الانتباه احنا فاهمين بس من كتر الوجع والهم الى حوالينا خلاص بقينا مضطرين نخرس ندور عالاكل وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

Um ayten

للانصاف

انا مش ضد ان اى حد يشارك فالحياة السياسيه ايا كان الناس عليها تحكم عليه وتانى حاجه المبادرة ."الشعب يامر ."ياريت تكمل شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة