الدار المصرية اللبنانية تقيم ورشة كتابة لفن القصة القصيرة للمبتدئين.. الليلة

السبت، 01 أكتوبر 2016 06:00 ص
الدار المصرية اللبنانية تقيم ورشة كتابة لفن القصة القصيرة للمبتدئين.. الليلة الدار المصرية اللبنانية
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقيم الدار المصرية اللبنانية ورشة كتابة لفن القصة القصيرة للمبتدئين مساء اليوم السبت، ويدير الورشة الكاتب مكاوى سعيد، بمقر الدار بالزمالك.

وكانت الدار المصرية اللبنانية أعلنت عن هذه الورشة فى بداية شهر سبتمبر وتلقى الطلبات المشاركة لمدة أسبوعين، وانتهت بتلقى مائتان وعشرة من المتسابقين بنماذج إبداعية، هذا بجانب غير الأعمال المستبعدة التى لم تستوفِ الشروط.

وأكدت الدار تقدم  كثير من الشباب من بلاد عربية مختلفة، واهتمامهم بالورشة وبالمشروع الإبداعي، لكن تم استبعادهم وذلك لكون الورشة محل إقامتها مدينة القاهرة، ورفض طلباتهم لا يمس موهبتهم، بالإضافة إلى استعباد مرسلى النماذج من خارج القاهرة الكبرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر سبيل

فى السفينة

استيقظت من النوم مدفوعا وقد رن جرس هاتفى , من يا تري يتصل بى فى هذا الوقت المبكر , مزقت قيود الكسل وجلست على الفراش وانا ممسك بالهاتف محاولا فتح عيني اللتان اعمسهما النوم. الو , ايوة يا سيد ... .. لا مش جاى النهاردة , ورايا مشوار كدة .......بلا اعمال سنة بلا بتاع , متصدعشى دماغى أنا سايبهالهم وماشى خليهم يشبعو بيها,,, سلام القيت بالهاتف على الوسادة مكتئبا ,وترددت فى النهوض من الفراش فما زال الوقت مبكرا , واستسلمت لاغراءات الفراش الدافىء وطرحت جسدى على الفراش وسحبت الغطاء علية ,وتوفرت كل اسباب النوم الا ان العقل ابى الخضوع لمثل هذة الماديات فخالف الجسد هذة المرة , وصار العقل فى قمة النشاط ,وترك الفراش وهاجر عبر الامكنة والازمنة دون التقيد بقانون او منطق .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة