الإندبندنت: دونالد ترامب ظهر فى فيلم إباحى عام 2000

السبت، 01 أكتوبر 2016 11:02 ص
الإندبندنت: دونالد ترامب ظهر فى فيلم إباحى عام 2000 المرشح الجمهورى دونالد ترامب
كتب ــ أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية نقلا عن الموقع الأمريكى "باز فيد"، إن المرشح الجمهورى "دونالد ترامب" ظهر فى فيلم إباحى من إنتاج شركة "بلاى بوى" الشهيرة فى عام 2000، والفيلم يسمى Playmate 2000.

ولم يعرض الفيلم  "ترامب" فى وضع مخل أو ممارسا لنشاط جنسى، لكنه ظهر وهو يفتح زجاجة شمبانيا ليتفجر السائل الفوار ويغرق شعار "بلاى بوى" الشهير المنقوش على مقدمة سيارة ليموزين، قائلا "الجمال هو الجمال، لنرى ماذا سيحدث بمدينة "نيويورك."

وقد نشر أحد متاجر "أفلام البالغين" الفيلم بعد الاتهامات التى وجهها "ترامب" لملكة جمال العالم السابقة "أليشيا ماتشادو"، تزعم أنها ظهرت فى العديد من الأفلام الإباحية، مما أثار حالة من الجدل ومشاحنات بين "ماتشادو" التى كانت قد اتهمت بدورها "ترامب" بإساءة معاملتها فى نهاية التسعينات من القرن الماضى.

وكان "ترامب" قد وجه اتهاماته لملكة جمال العالم السابقة التى حصلت مؤخرا على الجنسية الأمريكية بعد أن ذكرتها منافسته الديمقراطية "هيلارى كلينتون" ضمن مناظرتها معه فى الأسبوع الماضى.

وقد أظهر الفيلم Playmate 2000 "ترامب" أثناء استقباله لممثلتين إباحيتين، جسدتا بطولة الفيلم الذى صُور فى ولايات مختلفة من أمريكا، من ضمنهم ولاية "نيويورك" التى يتخذها "ترامب" مسكنا له ولأسرته، وقد ظهر فى الإعلانات الترويجية للفيلم آنذاك.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

Play Trump

أعتقد أنه إذا وصل ترامب للحكم و بعد العديد من الأخبار المخجلة التي تلاحقه و زوجته عليه أن يغير اسم أمريكا و يسميها "Play America"

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدهريدى

الانتخابات الامريكية

نقرأعن مرشحين امريكا اخبار عن افلام اباحية واعمال منافية للاخلاق وهذين المرشحين يعتبرون من ارقي صانعى القرارفى امريكا فماذا تتوقع

عدد الردود 0

بواسطة:

عـــــدس

اللى ميعرفش يقول عدس

مع احترامى للأستاذ مصرى ( 1 ) ... لعلك تتعجب من نعليقى هذا .... الحرب التى يخوضها ترامب هى نفسها التى يخوضها السيسى ... السعودية واوباما والاخوان لم يتركوا باب الا وطرقوه لإساءة سمعة ترامب ويقودون حربا شرسة مستغلين النيوز ويك ونيويورك تايمز وال سى ان ان ... وحتى القائمين على ادارة الحوار وتعطيل اجهزى الاتصالات الخاصة بترامب ... والهدف كله وصول الاخوان لحكم امريكا من خلال كلينتون ومؤسساتها التى تعتمد على تمويل السعودية وشركات الأدوية ( رشاوى مستترة ) وتدبير الاغتيالات لكل من يعترض طريقها بواسطة الاخوان ... قيادات اخوانية هى التى تشرف على حملتها ليس هذا فقط امس الأول .... اتوبيسات الاخوان ذهبت لمقرات الانتخابات المبكرة فى بعض الولايات لتدلى باصواتها .... ولكن فى المحصلة النهائية .... ترامب سنة 2000 اشترى برنامج مسابقة ملكات الجمال وكان آنذاك يعمل بالتمثيل كممثل شاب ... وليس هناك ما يمنعه من تمثيل أى دور .. ولكن كلينتون لا تعترف بالمنافسة الشريفة وفضلا عن ذلك ترامب يتميز بأخلاقيات ولاد البلد وقال لأحد المذيعات أنا لا اتكلم عن خصوصيات مشينة لأن ابنة كلينتون ستستمع ... وهذه العبارة وحدها تقول لنا أنه احق واشرف شخص يأمن له العالم لأنه شخص له مبادئ . لو قازت كلينتون بأساليبها فسيكون مصيرها مصير محمد مرسى ( فى امريكا ) ومحاكمات سريعة وناجزة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

لا عدس و لا لوبيا

ترامب ظهر في فيلم إباحي .." ليس هناك ما يمنعه من تمثيل أى دور " !! صورة على صفحات المجلات الإباحية لزوجته و علاقة مع إمرأة أخرى .." ليس هناك ما يمنعها من تمثيل أى دور " !! ......... يا سيدي : المبادئ لا تتجزأ !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

مش مشكله افضل من قتل وتشريد الناس وهذا ما فعلته كلينتون وحزبها

الاول اضر بنفسه لكن الثايه اضررت ملايين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة