استغاثة من أولياء أمور مدرسة فى عين شمس بسبب وجود هبوط أرضى بجانبها

السبت، 01 أكتوبر 2016 11:27 م
استغاثة من أولياء أمور مدرسة فى عين شمس بسبب وجود هبوط أرضى بجانبها هبوط ارضى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستغيث أولياء أمور مدرسة "منارة الأمانى"، بحى عين شمس الغربية، من هبوط أرضى بجانب المدرسة، ناجم عن بناء عقار مخالف، الأمر الذى يعرض أطفالهم لخطر السقوط بداخل الحفرة الناجمة عن الهبوط الأرضى.

 

وأرسل العديد من أولياء أمور التلاميذ بالمدرسة، استغاثات لوزارة التربية والتعليم، وحى عين شمس، بضرورة إزالة العقار المخالف، لا سيما أنه أثر على جدران المدرسة، التى ظهر بها عدد من التشققات والتصدعات، ومعالجة الهبوط الأرضى أمام المدرسة والعقار.

 

وقالت نهى شوقى، إحدى أولياء الأمور بالمدرسة، إن الأهالى فوجئوا أثناء تواجدهم مع أبنائهم فى اول يوم دراسى، يوم الأحد الماضى، بسقوط مفاجئ لطفل، نتيجة هبوط أرضى أمام مبنى المدرسة.

 

وببحث الأهالى عن سبب الهبوط، تبين وجود حفر مخالف أسفل العقار المجاور للمدرسة من الداخل، الأمر الذى أثار الفزع فى قلوب أولياء الأمور، خوفاً على أبنائهم.

 

شاركونا فى مبادرة عام دراسى راق، وفى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة