بالصور.. ختام الدورة التدريبية للتضامن الاجتماعى بدهب

السبت، 09 يناير 2016 02:13 م
بالصور.. ختام الدورة التدريبية للتضامن الاجتماعى بدهب ختام الدورة التدريبية للتضامن الاجتماعى بدهب
جنوب سيناء – عصام صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت فعاليات الدورة التدريبية للتضامن الاجتماعى بمدينة دهب، بحضور فؤاد عبدالعظيم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ومديرى التضامن الاجتماعى بخليج العقبة .

أقيمت الدورة فى قاعة الاجتماعات بالهلال الأحمربدهب، بحضور عبدالعزيزسرورمديرمركز تدريب وتأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة وعبدالوهاب المقاول ممثل شئون الإعاقة على مستوى المحافظة وعصام خضيرممثل المجلس القومى للمعاقين.

وقال عماد علوان رئيس مدينة دهب، إن الدورة أقيمت لإعداد برنامج تدريبى لذوى الاحتياجات الخاصة ومن أجل الاستعداد لافتتاح مكتب لمتحدى الإعاقة من ذوى الاحتياجات الخاصة بمدينة دهب ولجميع مدن خليج العقبة الخمس .

وأشار علوان، إلى أنه يسعى للتيسير على متحدى الإعاقة من ذوى الاحتياجات الخاصة من مشاقة الذهاب إلى مدينة الطور، مشيرا إلى أن المكتب سيشمل الكشف الطبى لذوى الاحتياجات، سواء كانت الإعاقة حركية أو سمعية أو بصرية بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات لهم من أطراف صناعية أو مركبات بخارية.

وقال فؤاد عبدالعظيم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، إن الدورة أقيمت خصيصا لتدريب العاملين بالتضامن الاجتماعى والمهتمين بمتحدى الإعاقة وقد تم تدريب 20متدربا.

وأكد فؤاد عبدالعظيم تم اعتماد مبلغ 100ألف جنيه كمرحلة أولى لافتتاح المكتب للمساهمة فى شراء المستلزمات وأجور العاملين وسرعة تأدية الخدمات التى يؤديها المكتب للمعاقين من شراء أجهزة تعويضية .


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة