رئيس مجموعة تاليس: سيتم طرح قوانين أمنية جديدة على البرلمان

الجمعة، 08 يناير 2016 04:23 م
رئيس مجموعة تاليس: سيتم طرح قوانين أمنية جديدة على البرلمان محطة قطار تاليس
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار فرنسا



قال جويوم بوتى رئيس مجموعة قطارات باريس اليوم الجمعة فى رده على جمعية مستخدمى وسائل النقب بفرنسا، والذين أكدوا عدم فاعلية الأبواب الأمنية التى تم تركيبها مؤخراً على مداخل محطات القطارات، فقال: "سوف نرى بعد إتمام المنظومة كاملة.. ومن يردد أن الأبواب غير آمنة، فهو لا يطلع على كل ما هو جديد بخصوص تاليس وخاصة أننا أعلنا من قبل عن عدة إجراءات أمنية جارى تنفيذها لضمان حماية وسلامة الركاب".

وأضاف جويوم،" لسنا جميعنا أبطال لذلك يجب الجمع بين عدة وسائل لضمان فاعلية حقيقية للأمان، وهو ما نقوم به هنا، حيث تم تركيب الأبواب الأمنية منذ 20 ديسمبر، وثم تم نشر أعداد من رجال الشرطة بطول المحطات وجارى تعزيز هذا العدد لتغطية المساحات كاملة وبإحكام جيد، كما شددنا من قبل على ضرورة اليقظة من قبل الجميع، وليس المقصود هنا التصدى للعنف، وإنما لإبلاغ المسئولين حين الاشتباه فى خطر، ولذلك خصصنا أرقام الطوارئ"، وأضاف رئيس المجموعة "لا أرى من هذه الانتقادات ما هو بناء".

وأنهى مدير تاليس حديثه قائلاً: "على كل حال هناك المزيد من القوانين المتعلقة بسلامة النقل سيتم طرحها على البرلمان، وهى ستسمح لرجال الأمن بركوب القطارات وتفقدها ، وتعطى له الحق فى تفتيش أى شخص، وهذه القوانين غير موجودة اليوم" وأشار إلى أنه تم عبور نحو 100 الف شخص من خلاله منذ تركيبه وكان الجهاز يعمل بدقة عالية.


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة