شاهندة مقلد:إخوان سجن العقرب هاجموا أعضاء "القومى لحقوق الانسان"

الجمعة، 08 يناير 2016 12:21 ص
شاهندة مقلد:إخوان سجن العقرب هاجموا أعضاء "القومى لحقوق الانسان" شاهندة مقلد عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شاهندة مقلد، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن زيارة أعضاء المجلس لسجن العقرب المتواجد فيه معظم أعضاء جماعة الإخوان المسلمين جاءت بناءً على شكاوى من أسر السجناء، لافتاً إلى أنه حدث مشادة بسيطة بين أعضاء وفد المجلس ورئيس مصلحة السجون.

وأضافت مقلد خلال لقاءٍ لها ببرنامج "ساعة من مصر"، المذاع على قناة "الغد العربى" الإخبارية، مع الإعلامي محمد المغربي، قائلة :" أعضاء المجلس لم يدخلوا العنابر الخاصة بالمسجونيين، إلا أن بعض المسجونيين مثل عصام سلطان، وصفوت حجازى، وغيرهم جاءوا إلى الغرفة المتواجد فيها أعضاء المجلس والضباط فى مقر السجن، ليهاجموا أعضاء المجلس.. حيث هاجم عصام سلطان وفد المجلس، فى الوقت الذى صمت فيه صفوت حجازى ولم يتحدث بأى شئ".

وأوضحت عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أن كل من جاء من المسجونيين التابعين لجماعة الإخوان المسلمين إلى الغرفة المتواجد فيها أعضاء القومى لحقوق الإنسان كانت أقوالهم لوفد المجلس تتلخص الهجوم على السلطه واعضاء المجلس

وأكدت "مقلد" أنه: "يجب أن يحصل كل مسجون على حقه كاملاً فى الرعاية، أيا كانت جريمته"، مطالبة وزارة الداخلية بضرورة السماح للمنظمات الحقوقية الوطنية بزيارة السجون من خلال تقديم إخطار للوزارة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة