فى شتاء 2016 ملابس المحجبات هتكون من الجلد..موديلات هتجدد "اللوك"

الخميس، 07 يناير 2016 10:00 م
فى شتاء 2016 ملابس المحجبات  هتكون من الجلد..موديلات هتجدد "اللوك" ملابس محجبات مميزة
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتصدر الموضة هذا العام ملابس المحجبات المطعمة بأقمشة الجلد الاسود، وتتخذ من الألوان الزاهية سمة مميزه لها، هذا بالإضافة إلى اللمسات المحتشمة التى تبدو معالمها واضحة على تفاصيل جميع الموديلات، وقد قدمت مصممة الملابس " نورا البيومى" مجموعة أنيقة من ملابس المحجبات لشتاء 2016.
ملابس محجبات من الأبيض والأسود -اليوم السابع -1 -2016
ملابس محجبات من الأبيض والأسود

تقول مصممة الملابس " نورا البيومى" ارى الفتاة المحجبة دائما مظلومة فهى ترتدى مايفرض عليها أو تشترى ملابس غير المحجبات وتحاول بالحيل الذكية أن تحولها إلى موديلات تناسب حجابها ولكن فى الحقيقة ليست كل المحاولات تكون بالقدر الناجح ولهذا أحاول فى كل موسم أن أطلق مجموعة تخص المحجبات تتسم بملامح الموضة العالمية، لتكون المحجبة ذات إطلالة انيقة فى كل الأوقات.
فستان من اللون الزيتى  -اليوم السابع -1 -2016
فستان من اللون الزيتى

فستان طويل للمحجبات من اللون الاسود تميز بأنه مفتوح من الجنب ومزين ببعض أشرطة الجلد الأنيقة التى منحت للتصميم تميز واضح وأناقة، التصميم يناسب أوقات النهار ويمكن أن يرتدى مع "سكارف" للراس منقوش ليضفى إطلالة رائعة على ملابسك.
التميز  بالجلد الاسود -اليوم السابع -1 -2016
التميز بالجلد الاسود

وتعتبر الموديلات المفتوحة من أحد الجوانب أو الجانبين موضة 2016 حيث تقول " البيومى" قدمت تصميم فستان من اللون الزهرى ومزين بأشرطة على الكتب من اللون الوردى ، أما البنطلون فقد كان أكثر تميز حيث ظهر من أقمشة الجلد الأسود المميزة .
br>ملابس محجبات من اللون الاحمر والكحلى  -اليوم السابع -1 -2016
ملابس محجبات من اللون الاحمر والكحلى

ولأن الأحمر من الألوان الشتوية بكل جدارة فمن المعروف أنة يمنح من ترتديه شعور بالطاقة والدفء المميز، حرصت مصممة المحجبات على تصميم فستان أنيق من هذا اللون، وكان اللون الكحلى هو المصاحب له ليظهر بشكل وقور يناسب الشخصية المحجبة.
br>فستان بسيط التصميم  -اليوم السابع -1 -2016
فستان بسيط التصميم

تصميم فستان بسيط من اللون الفيروزى الرائع، وعلى الرغم من أن الموديل لا يحتوى على كثير من التفاصيل إلا أن الترصيع بأقمشة الجلد جعل الموديل يبدو مميز وأنيق.
فستان محجبات للمناسبات  -اليوم السابع -1 -2016
فستان محجبات للمناسبات

تصميم مميز لفستان يناسب المحجبات فى المناسبات المسائية فعتمد على التبادل بين اللون الأحمر والاسود سواء من قماش الشمواه أو الجلد الاسود.
اللون الاسود المميز  -اليوم السابع -1 -2016
اللون الاسود المميز

ولأن اللون الاسود هو سيد الموضة والمتصدر الأول على القائمة قدمت " نورا البيومى" فستان مميز الموديل عبارة عن سوستة من الأعلى، مع الترصيع أيضا بالجد ليكون التصميم أكثر أناقة وتمي.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة