بالصور.. بيدرو وجيرارد على رأس 7 نجوم "نادمين" بعد الرحيل

الخميس، 07 يناير 2016 06:16 ص
بالصور.. بيدرو وجيرارد على رأس 7 نجوم "نادمين" بعد الرحيل بيدرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب عدد من اللاعبين فى القارة العجوز بالندم بعد اتخاذ قرار الرحيل عن أنديتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، حيث عجزوا عن مواصلة تألقهم وتقديم أفضل المستويات فى التجربة الجديدة وزاد على هذا عدم الحصول على الفرصة كاملة فى التجربة الاحترافية الجديدة على عكس ما كانوا عليه سابقًا.

"اليوم السابع" يستعرض 7 لاعبين شعروا بالندم لرحيلهم خلال الميركاتو الصيفى ...

اليوم السابع -1 -2016بيدرو



رحل جناح برشلونة عن كامب نو وانتقل إلى صفوف تشيلسى مقابل 27 مليون يورو لمعاناته من أزمة المشاركة باستمرارية مع البلوجرانا تحت قيادة لويس أنريكى، لكن شاءت الأقدار أن يقع مع البلوز حامل اللقب فى أسوأ لحظاته بالبريميرليج من تلقى الهزائم المتتالية والسقوط إلى المركز الـ 14 برصيد 23 نقطة لذلك بدأ يتمنى العودة إلى البارسا.

اليوم السابع -1 -2016استيبان كامبياسو



رفض النجم الأرجنتينى تجديد تعاقده مع ليستر سيتى الإنجليزى وفضل الانتقال إلى أوليمبياكوس وتوج معهم بلقب السوبر اليونانى لكن كيف سيكون وضعه لو ظل داخل ليستر سيتى الذى يصارع على صدارة البريميرليج مع أرسنال بفارق نقطتين.

اليوم السابع -1 -2016أداما تراورى



انضم إلى صفوف فريق أستون فيلا قادماً من برشلونة ومنذ هذه اللحظة يعيش فى كابوس فقد ترك البارسا ليأتى إلى جحيم الدورى الإنجليزى مع فريقه الذى يتذيل ترتيب الجدول برصيد 8 نقاط من مجموع 20 جولة خاضها خلال الموسم الحالى .

اليوم السابع -1 -2016ستيفن جيرارد



رحل أسطورة ليفربول عن قلعة الريدز وانضم إلى صفوف أنجلوس جالاكسى الأمريكى بعد رحلة كفاح بالدورى الإنجليزى بحثاً عن لقب البريميرليج لكن بعدما ارتدى قميص النادى الأمريكى ظل يعانى من درجة الحرارة والنجيل الصناعى هناك وقرر مؤخراً الاعتزال بعد انتهاء هذا الموسم وبدأ يفكر فى التدريب داخل ليفربول .


اليوم السابع -1 -2016عادل تاعرابت



يعيش أوقات عصيبة داخل صفوف بنفيكا البرتغالى بعد مشوار من النجاحات داخل صفوف كوينز بارك رينجرز خلال الفترة من 2010 حتى 2015 ثم تمت إعارته إلى صفوف فولهام من كوينز بارك ولم يشارك إلا فى سوى 12 مباراة ولم يسجل أى أهداف ثم تجربة أخرى فى ميلان على سبيل الإعارة خاض فيها 14 مباراة وأحرز 4 أهداف فقط ثم بنفيكا محطة أخيرة .


اليوم السابع -1 -2016فلوران توفين



انتقل من صفوف أوليمبيك مارسيليا إلى نادى نيوكاسل يونايتد لكن لم يحظَ بالنجومية المطلوبة مثلما كان فى النادى الفرنسى حيث شارك فى 67 مباراة وسجل 14 هدفاً لكن فى التجربة الإنجليزية لم يخض سوى 12 لقاء ولم يحرز أى أهداف .

اليوم السابع -1 -2016ماتيو كوفاتشيتش


رحل إلى صفوف فريق ريال مدريد بعد تجربة قوية داخل إنتر ميلان الإيطالى ،لكن لم ينجح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة