مشادة كلامية بين محامى وزير العدل وهشام يونس رئيس تحرير بوابة الأهرام

الأربعاء، 06 يناير 2016 10:38 م
مشادة كلامية بين محامى وزير العدل وهشام يونس رئيس تحرير بوابة الأهرام هشام يونس رئيس تحرير بوابة الاهرام
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت مشادة كلامية حادة على الهواء بين عصام عجاج، محامى المستشار أحمد الزند وزير العدل، وهشام يونس، رئيس تحرير بوابة الأهرام، بعدما قال الأخير إنه من الأولى للسيد وزير العدل أن ينتبه إلى إصلاح نظام التقاضى وليس إلى ملاحقة الصحفيين، وتابع: "معندناش مشكلة فى الملاحقة ولكن إحنا بنقول إن حقنا كمواطنين إجراءات التقاضى تكون سليمة".

وأضاف "يونس" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "90 دقيقة" الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى عبر فضائية "المحور"، أن عبد الحليم قنديل لم يتم إخطاره بإحالته لمحكمة الجنايات وتفاجأ بذلك منشورا فى وسائل الإعلام، وتابع: "من العدل أن يأتى وزير العدل ليقف أمام الصحفيين فى المحكمة.. ولكن يبقى قاعد فى التكييف بوزارة العدل لا هذا ليس من العدل فى شىء".

الأمر الذى دفع "عجاج" للرد فى مداخلة هاتفية مشتركة قائلا: "أنا غير معنى بدراية الأستاذ هشام بمواد القانون وكان أدعى له بدل من أنه يقول كلام مرسل وملهوش أى معنى أن يستعين بمستشار قانونى.. من حق محامى المستشار الزند أن يحضر التحقيقات بصفة مدعى بالحق المدنى ومن حق المستشار ميحضرش زى أى حد عادى.. هذا قانون مصرى يقول بذلك ويطبق على الجميع وليس الوزير فقط".

واستطرد محامى وزير العدل: "وحتت التكييف هذا كلام للأسف الشديد تخبيط فى الكلام وملهوش أى علاقة بالموضوع .. خليك موضوعى واتكلم فى قضيتك".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة