خلال معرض CES 2016.. سامسونج تكشف النقاب عن تلفزيونها الذكى SUHD TV بشاشة منحنية.. وثلاجة ذكية بشاشة لمسية يمكن الشراء من خلالها ..و TabPro S أول لوحى "جلاكسي" يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10

الأربعاء، 06 يناير 2016 03:45 ص
خلال معرض CES 2016.. سامسونج تكشف النقاب عن تلفزيونها الذكى SUHD TV بشاشة منحنية.. وثلاجة ذكية بشاشة لمسية يمكن الشراء من خلالها ..و TabPro S أول لوحى "جلاكسي" يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 شاشة تلفاز سامسونج الذكية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت شركة سامسونج منذ قليل فعاليات مؤتمرها الصحفى مع انطلاق فعاليات معرض CES 2016 للمنتجات الاستهلاكية والذى تقام فعالياته هذا العام بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كشفت الشركة عن العديد من المنتجات التى نرصد أبرزها كما يلي:

-جهاز SmartThings Extend USB Adapter

كشفت سامسونج عن جهاز "SmartThings Extend USB Adapter" والذى يمكن توصيله بأكثر من 200 جهاز، والذى يأتى بشكل مجانى لمن يشترى جهاز تلفزيون USHD TV 2016، ويمكن من خلال هذا الجهاز الجديد التحكم فى الأضواء والأقفال ودرجة الحرارة ومكبرات الصوت والأجهزة المنزلية الذكية الأخرى وأجهزة الاستشعار.
اليوم السابع -1 -2016

-تلفزيون SUHD TV الذكى بشاشة منحنية

كما كشفت الشركة أيضا عن تلفزيون SUHD TVs الذكى والذى وصفته بأنه أول تلفزيون ذو تصميم منحنى أقل فى المدى فى العالم، والذى يأتى متاح فى مقاسين مختلفين هما 49 بوصة، و88 بوصة، وهو يأتى مزود بميزة Quantum dot، والتى تتيح للمستخدمين مشاهدة التلفزيون فى الغرف ذات الإضاءة العالية.
اليوم السابع -1 -2016

-لوحى TabPro S:

كذلك أعلنت الشركة عن جهازها اللوحى الجديد Galaxy TabPro S الذى يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 والذى يعتبر أول منتج من سلسلة جلاكسى يعمل بنظام التشغيل ويندوز، خاصة وأن الشركة اعتادت استخدام نظام التشغيل أندرويد مع جلاكسي، حيث يشبه اللوحى الجديد TabPro S خط إنتاج أجهزة Surfaceمن شركة مايكروسوفت خاصة مع وجود لوحة مفاتيح قابلة للانفصال بالإضافة إلى قلم ذكي، كما أن اللوحى يعتبر أخف وأنحف وأرق من جهاز Surface Pro 4، وهو يأتى بشاشة Super AMOLEDبقياس 12 بوصة، بدقة عرض 2160×1440 بيكسل مما يتيح لها زاوية مشاهدة كبيرة، كما أن الشركة تقول ان اللوحى الجديد يمتلك بطارية قادرة على الصمود لمدة 10.5 ساعة، بالإضافة إلى معالج Intel Core M وذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، وسوف يكون اللوحى متاح فى خيارى اتصال Wi-Fi و LTE، إلا أن الشركة لم تعلن السعر بعد.
اليوم السابع -1 -2016

-خدمة Samsung Pay تصل لدول جديدة:

فيما أعلنت الشركة أيضا أن خدمة Samsung Pay التابعة لها والتى تتيح للمستخدمين الدفع من خلال الهاتف ستصل قريبا إلى استراليا والبرازيل وسنغافورة، حيث ستنضم هذه الدول إلى الولايات المتحدة وبريطانيا وكوريا الجنوبية والصين واسبانيا وهى الدول التى توفر ميزة Samsung Pay، ولكن حتى الآن لا يعرف الوقت الذى ستقوم فيه سامسونج بتعميم هذه الميزة فى الدول الجديدة التى أضافتها الشركة للخدمة، كما ان الشركة لم تشر إلى إمكانية وصول الخدمة إلى بلدان أخرى فى وقت قريب.
اليوم السابع -1 -2016

-ساعة Gear S2 ستتوافق مع أجهزة iOS

كذلك أعلنت شركة سامسونج أن ساعتها الذكية Gear S2 والتى تعمل مع أجهزة أندرويد ستتوافق قريبا مع الأجهزة التى تعمل بنظام التشغيل iOS، إلا انها لم تكشف عن الموعد المحدد لذلك فقط اكتفت بقول " فى وقت لاحق من هذا العام"، ومن المتوقع ألا توفر الساعة الذكية على منصة iOS نفس المواصفات التى تتيحها على منصة أندرويد، خاصة وأن أبل تحد مما يمكن أن تقوم به الأجهزة المقترنة، ولكن رغم ذلك لا يزال من الجيد رؤية توافق ساعة سامسونج مع هواتف أى فون.
اليوم السابع -1 -2016

-ثلاجة the family hub الذكية

كما كشفت شركة سامسونج النقاب عن ثلاجتها الذكية "the family hub" والتى تأتى بشاشة لمسية كبيرة بمقاس 21.5 بوصة تتيح للمستخدم التسوق من خلالها، وتحتوى على أزرار تشبه أزرار الهواتف الذكية، إلا أن الشركة لم تكشف الشركة عن آلية تشغيلها، ومن المتوقع أن تمتلك الثلاجة الذكية بعض المميزات مثل التحكم فى الموسيقى، وتطبيقات الدفع الإلكترونى للشراء من بعض المواقع.
اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة