خالد يوسف: شعبية "السيسى" تحمى مصر من الفراغ السياسى

الأربعاء، 06 يناير 2016 11:13 م
خالد يوسف: شعبية "السيسى" تحمى مصر من الفراغ السياسى المخرج خالد يوسف
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، إن الجلسة الأولى للبرلمان قد تمتد إلى 10 ساعات، نظراً لقيام الأعضاء بأداء القسم بشكل فردى، مشيراً إلى أن هناك العديد من النواب المحترمين داخل البرلمان يسعون لإرساء دولة العدالة.

وأضاف "يوسف" خلال لقائه ببرنامج "يحدث فى مصر" الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بى سى مصر" الأربعاء، أن الائتلافات داخل البرلمان لابد أن تجمعها مصالح وأيديولوجيات موحدة، موضحاً أن البرلمان القادم هو إفراز للمشهد الواقعى فى مصر و"ليس فى الإمكان أفضل مما كان".

وأوضح، أن شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وثقة الشعب فيه، هى التى تحمى مصر حالياً من خطورة ما أسماه بـ"الفراغ السياسى"، موضحاً أنه إذا لم يمتلئ الفراغ السياسى خلال السنوات السبع المقبلة بكوادر ذات كفاءة سيعود "الإخوان" للمشهد بانتخابات ديمقراطية، مشيراً إلى إحساسه بعدم الرضا مثل معظم المواطنين لعدم وجود تغييرات جذرية حتى الآن.

وأشار "يوسف" إلى أن القضاء على البطالة وتطوير منظومة الصحة والتعليم، أهم من بناء العاصمة الإدارية الجديدة، التى أكد أنها ترهق ميزانية الدولة.

وعن السيناريوهات المتوقعة لـ25 يناير المقبل، قال "يوسف"، إن الدعوات التى وصفها بـ"المراهقة" التى تطالب بثورة جديدة فى 25 يناير لن تخدم الواقع المصرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة