خريطة التوك شو.. محمد بهاء أبوشقة ضيف "آخر النهار" مع خالد صلاح.. وزير الشئون القانونية فى حوار من داخل البرلمان مع "يحدث فى مصر".. "بائع الفريسكا" يروى قصته فى "90 دقيقة".. ولميس جابر ضيفة "أنا مصر"

الثلاثاء، 05 يناير 2016 04:38 م
خريطة التوك شو.. محمد بهاء أبوشقة ضيف "آخر النهار" مع خالد صلاح.. وزير الشئون القانونية فى حوار من داخل البرلمان مع "يحدث فى مصر".. "بائع الفريسكا" يروى قصته فى "90 دقيقة".. ولميس جابر ضيفة "أنا مصر" المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى خالد صلاح على قناة النهار، حيث يستضيف الدكتور محمد بهاء الدين أبو شقة المحامى الكبير بالنقض، ويتحدث عن التشريعات الجديدة، وعن بدء ممارسة البرلمان لمهمته الأساسية فى التشريع ومراقبة أداء الحكومة، ويوضح طبيعة التشريعات الصادرة خلال السنوات الأربع الماضية وموقف البرلمان منها، وقدرته على البت فيها بالموافقة عليها أو إلغائها أو تعديلها خلال الفترة التى نص عليها الدستور.

يحدث فى مصر مع شريف عامر

ويحضر فى برنامج "يحدث فى مصر" مع الإعلامى شريف عامر على قناة أم بى سى مصر، المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، وحوار من داخل مجلس النواب حول مواصفات رئيس البرلمان القادم، وطبيعة العلاقة بين الحكومة وأعضاء مجلس النواب، وطبيعة سير الجلسة الافتتاحية فى مجلس الشعب.

على مسئوليتى مع أحمد موسى

ويحاور برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى، ويكشف كواليس أزمة اتحاد الطلاب ومن وراء إثارة البلبلة، والاهتمام برسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى لتطوير البحث العلمى، وعرض ملامح الرؤية المستقبلية لتطوير وزارة التعليم العالى.

90 دقيقة مع إيمان الحصرى

ويستضيف برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، يوسف السيد راضى "بائع فريسكا" والمشهور بـ"جوزيف آدم"، حيث يكشف عن سبب ظهوره المتكرر بشخصيات متعددة فى البرامج الفضائية، وطبيعة عمله وحياته الشخصية.

البرلمان مع نصر القفاص

ويحل على برنامج "البرلمان" مع الإعلامى نصر القفاص على قناة أون تى فى، عبد الحكيم جمال عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، ويواصل حملته ضد التجاوزات فى شركات قطاع الأعمال وكشف الفساد فى كثير من الملفات المهملة خلال الفترة الماضية.

أنا مصر على القناة الأولى المصرية

ويحل على برنامج "أنا مصر" المذاع على الفضائية الأولى المصرية، الدكتورة لميس جابر، عضو مجلس النواب المعينة، وحوار حول أهم الملفات المطروحة أمام مجلس النواب، وأبرز التشريعات المقرر طرحها، وموقفها من ائتلاف دعم مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة