بالصور.. القوات الهندية تواصل البحث عن مسلح سادس داخل قاعدة "باثانكوت" الجوية

الثلاثاء، 05 يناير 2016 10:31 ص
بالصور.. القوات الهندية تواصل البحث عن مسلح سادس داخل قاعدة "باثانكوت" الجوية الجيش الهندى
باثانكوت(أ ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبحث القوات الهندية داخل قاعدة "باثانكوت" الجوية عن مسلح سادس يعتقد أنه شارك فى هجوم على القاعدة الواقعة قرب الحدود الباكستانية مطلع الاسبوع وأسفر عن مقتل سبعة جنود.

وقالت المتحدثة باسم سلاح الجو الهندى روشيل دى سيلفا اليوم الثلاثاء "لم يكن هناك إطلاق نار منذ ليلة الاثنين داخل القاعدة، وأضافت أن قوات الأمن الهندية قتلت خمسة مهاجمين، كان آخرهم مساء الاثنين.

ولم تعلن أعى جهة مسؤوليتها عن الهجوم الذى بدأ صبح السبت، لكن شاراد كومار - رئيس وكالة التحقيقات الوطنية الهندية - قال إن تحقيقا أوليا بناء على اتصالات هاتفية خلص إلى أن المهاجمين كانوا من باكستان، ولم يدل كومار بمزيد من التفاصيل خلال مقابلة مع قناة "تايمز نيوز" الإخبارية اليوم الثلاثاء

وذكر بيان لوزارة الخارجية الباكستانية يوم الاثنين أن الحكومة على تواصل مع الحكومة الهندية وتعمل على الخيوط التى قدمتها، وأضاف "تحدى الإرهاب يدعو لتعزيز عزمنا على نهج تعاوني"، وفقا لما جاء البيان.

ويأتى الهجوم أيضا قبيل اجتماع مسؤولين بارزين بوزارتى خارجية للبلدين فى العاصمة الباكستانية إسلام فى 15 يناير الجارى لمناقشة الخطوات اللازمة لتسوية القضايا العالقة، بما فى ذلك النزاع الذى طال أمده منذ فترة طويلة بشأن كشمير.

"ستستمر عمليات البحث فى قاعدة باثانكوت الجوية حتى تأمين جميع المناطق بشكل كامل"، حسبما قال الميجور جنرال دوشيانت سينغ، من جهاز حرس الأمن الوطنى الهندى للصحفيين.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة