معالج روحانى: قبيلة من الجن وراء حرائق منازل الأهالى بالشرقية

الإثنين، 04 يناير 2016 09:23 ص
معالج روحانى: قبيلة من الجن وراء حرائق منازل الأهالى بالشرقية حريق منازل الشرقية - صورة أرشيفية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد الباقى تركيا عضو مجلس النواب عن دائرة ديرب نجم بالشرقية، أنه أجرى اتصالا تليفونيا بالشيخ علاء حسانين "معالج روحانى"، لمحاولة التعامل مع ظاهرة اشتعال منازل الأهالى بقرية مناصافور بدون سبب، وأنه وعده بزيارة القرية غدا الثلاثاء.

وأشار الدكتور عبد الباقى تركيا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن حسانين سبق له زيارة القرية قبل أيام، وأكد أن قبيلة من الجن سكنت القرية، وأنها "تحتاج شغل كتير" على حد وصفه، والذى يستدعى استكماله بعد عودته من العمرة.

وأضاف النائب أنه زار القرية عدة مرات، آخرها أمس الثلاثاء، برفقة وفد من أساتذة من جامعة الأزهر وكلية أصول الدين، برئاسة الدكتور محمود أبو هاشم نائب رئيس الجامعة، وتحاور الوفد مع الأهالى لتهدئة روعهم .

يذكر أن حالة من الذعر سيطرت على القرية على مدى الأيام الماضية، بعد نشوب حرائق بعدد من المنازل دون سبب معلوم والتى فسرت بأنها "مس من الجن".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جنون مصريه

يا لهوتى. يا لهوتى. عليكم يا مصريين. فضحتونا.

هههههههههه. قبيله. من الجن. تسكن. القريه. اخر نكته. اسمعها. من المتخلفيين. المصريين. وان شاء الله القبيله من العراق ولا الخليج. مصر ليس بها قباءل. ،،،،، الجهل. سيد. المصريين. الان. ،،شيخ يعمل لهم سحر ولا يشكو بل يشكوا من ارتفاع الاسعار. اردنى يمارس تجاره الاعضاء فى. مغربى يعمل روحانى. هندى. يقوم. بعمل الاحجبه. لهم ويدفعوا له. لما حضره الشيخ يستعمل القرءان. فالمصحف كله متوافر فى كل بيت. ،،ابعثوا قباءل الجن. لداعش. لترعبهم. ،، ولا يرعبوا المتخلفيين. اساتذه الجامعه. الذين لم يستطيعوا تحديد اسباب الحرائق. فى القريه. ،،هاتوا. كهربائى. من زمبابوى. وهل يصلح لكم الأسلاك المتهالكه من القرن الماضى. وتسبب الحريق. ثم عندكم ارهابيين. وإخوان. لم تشكوا فيهم. طيب ابعتوا. لنا جن واحد امريكا. يقول ان الفراوله. جيده لانها من قبيله جن مصر. ،، هههههههههه،،،،،،، لا حول ولا قوه المصرى عقله فى اجازه. ،،،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

ناخد من كل رجل قبييييييييلة

محمد سعد

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد الدميري

ابعدعن علاء حسانين .؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف عباس

فقر

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر

كذبة ابريل لكن جت فى يناير هو فيه جن يحرق قريه يا ............

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف عباس

فقر

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الى السيد الاميرى

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

حركش بركش سلطم فلطم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

التنقيب عن الاثار هو السبب

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

انا لا ادرى ما هذا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة