بالصور.. فى الشتاء ملابس بنات مستوحاة من الأزياء النسائية

الأحد، 31 يناير 2016 10:00 ص
بالصور.. فى الشتاء ملابس بنات مستوحاة من الأزياء النسائية ملابس بنات للأم والطفلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختار كل أم ملابس أبنتها من ضمن مجوعات الشتاء المختلفة بلمسات أنيقة ودافئة وفى الآونة الأخيرة اهتمت شركات تصنيع الملابس أن تقدم ملابس بنات مقتبسة من خطوط الموضة النسائية بكل تفاصيلها مع مراعاة إضافة بعض اللمسات الطفولية.


الليجنز ... من ملابس البنات



1

ونجد أن " الليجنز" من قطع الملابس المميزة التى تحولت من موديل يضفى على الفتاة لمسات أنوثة إلى قطعة مهمة من ملابس البنات الصغيرة حيث يمكن ارتداء معه موديلات متنوعة من البلوفر الصوف أو البادى المبطن بالفرو.

2
الكرديجان بلمسات الطفولة

الكارديجان .. يناسب ملابس البنات

وعندما ظهرت موديلات " الكارديجان" كانت لتلائم الأجسام الممتلئة وإخفاء العيوب ولكن اليوم أصبحت مناسبة للبنات الصغيرة بموديلات متنوعة وألوان متعددة تتماشى مع الموضة .

3
القميص الجينز للصغيرات

القمصان الجينز من قطع الملابس الملائمة لجميع الأعمار وعند ارتدائها مع قميص من الكروهات الحمراء أو السوداء تكون أكثر أناقة وتميز فى ملابس البنات .

4
الوان بسيطة

يمكن أن تمنحى طفلتك لمسات مميزة من موديلات البادى الملون والمزينة بقطع من الدانتيل المخرم الفخم والذى سيجعلها أكثر أناقة وتميز عن غيرها.

5
اقمشة الباييت موضة للصغيرات أيضا

أقمشة " الباييت " تتوفر منها كثير من الألوان ويمكن للأم فى المناسبات أن تصمم لطفلتها موديل مميز وراقى ويكون من نفس اللون .

6
موديلات من الجيل الأنيق

الجيبات من الجيل يمكن أن ترتديها الفتيات الصغيرات بكل أناقة ، وهناك كثير من الألوان التى يمكن أن تمنح الفتاة حرية الحركة .

7
أناقة وتميز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة