أحمد شوبير: "ماجات" اشترط الحصول على ضمانة أمنية لقيادة الأهلى

الأحد، 31 يناير 2016 02:03 ص
أحمد شوبير: "ماجات" اشترط الحصول على ضمانة أمنية لقيادة الأهلى فيليكس ماجات
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن مجلس إدارة النادى الأهلى نجح فى إنهاء كافة تفاصيل التعاقد مع الألمانى فيليكس ماجات، موضحاً أن "ماجات" طلب الحصول على ضمانة أمنية من سفارة ألمانيا بمصر، من أجل قيادة المارد الأحمر.

وأضاف شوبير، أنه من المنتظر أن يحصل "ماجات" على تلك الضمانة الأمنية، من سفارة ألمانيا يوم الاثنين المقبل، تمهيداً لوصوله مصر يوم الثلاثاء، وتوقيع العقود بشكل رسمى، لافتاً إلى أن "ماجات" رحب بقيادة الأهلى، وفضله عن أحد أندية الدورى اليابانى، مشيراً إلى أن الخواجة الألمانى سعيد جداً بتلقى عرض قيادة أكبر الأندية بالقارة الإفريقية.

وأوضح شوبير، أثناء تقديم برنامجه "مع شوبير" أن المهندس محمود طاهر، قرر تحمل جزء كبير من راتب الألمانى ماجات، مشيداً بامكانيات الخواجة الذى يبلغ من العمر 62 عاماً، وأنه سيكون نقلة فى تاريخ الكرة المصرية قبل أن يكون إضافة للنادى الأهلى، موضحاً أن الألمانى برند شوستر، سيكون البديل لـ"ماجات" فى حالة فشل المفاوضات معه.

وتابع شوبير أن "عبد العزيز عبد الشافى، المدير الفنى المؤقت للأهلى مستمر فى عمله حتى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المحدد لها يوم 9 فبراير المقبل"، لافتاً إلى أن زيزو لا يمانع أن يعمل فى الجهاز الفنى المقبل للمارد الأحمر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بدرية لحد الفجرية

ايه امان ده انت في بلد الامان

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد صلاح

مصر بلدي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة