انسى الأباجورة و البرواز ..واعرفى أجمل ديكورات البيت فى 2016

السبت، 30 يناير 2016 08:00 م
انسى الأباجورة و البرواز ..واعرفى أجمل ديكورات البيت فى 2016 ديكورات عصرية..صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مثلما تبحث كل امرأة عن الجديد فى عالم الأزياء، تبحث أيضاً عن آخر صيحات الموضة فى عالم الديكور، وتفضل السيدات دائماً أن تكون قطع الأثاث و الديكورات الموجودة فى بيتها، عملية وتخدم احتياجاتها، ولا تكون شاغله لفراغ دون فائدة، لذلك لجأ مهندسى الديكور، فى الديكورات المودرن لعام 2016، إلى استغلال المساحات بشكل جيد، مع مراعاة الشكل الجمالى للقطع، الذى يعتمد على الأفكار الأبداعية والألوان الطبيعية.

وتعتبر هذه القطع من الموديلات الجديدة فى عالم الديكور لـ2016:-



1-المكتبات الخشبية:- حيث يعود لون الخشب مرة آخرى إلى ساحة الديكورات فى عام 2016، لكن بشكل جديد، لأتسيعاب اكبر كم من الاغراض، وتصلح هذه المكتبة للبيوت العصرية، التى تعتد على الأفكار الأبداعية، وأشكال هندسية جديدة.
ديكرو 4
مكتبات بشكل مميز

2-الشمعدان:- ويتغير مفهوم وشكل الشمعدان فى 2016 عن الشكل التقليدى للشمعدان النحاس و الفضة، او حتى الشمعدان الزجاجى، و يأتى شمعدان 2016 فى شكل معدنى جديد، ومميز وبألوان جذابة تناسب ديكورات المنزل.
ديكور 1
الشمعدان



3-قطع الرخام الأخضر:- ومن المتعارف عليه، أن الرخام له استخدامات محدودة مثل الأرضيان او الجدران ، أو بعض الأرفف، لكن فى 2016، تتميز قطع الديكور من الرخام، التى تصلح كمنضدة، أو ساعة حائط، واستخدام اللون الأخضر من الرخام يعطى شكل مميز.
ديكور 2
قطع الرخام



4-السرير متعدد الأغراض:- وهو عبارة عن سرير يمكن استخدامه يومياً فى عدة أغراض، أهمها "كنبة"، و قطعة أثاث مميزة، أو سرير صغير، وشكله المميز و ألوانه تجعله فى مقدمة قطع الأثاث التى سيقبل الناس على شرائها فى 2016، بسبب صغر حجمه وجمال شكله.
ديكور 3
السرير العصرى



5-الطفاية:- ويختلف شكل الطفاية فى 2016 عن شكلها لالتقليدى، حيث تشبه البلور، بشكل مقعر عميق، يستوعب مخلفات السجائر، واللون الرمادى الذى يشبه لون الدخان يزيد من جمال شكلهان ومناسبتها للطبيعة.
ديكور 5
الطفاية

6-المرايات:- وفى عام 2016 يمكنك وضع اكثر من مرآه بأحجام مختلفة فى قطعة واحدة تضمهم جميعاً، وتعتبر هذه القطعة الخشبية التى تحمل أماكن للمرآه، من قطع الديكور المميزة.
ديكور 7
مرايات



7-المناظر الطبيعية، حيث يميل العديد من الأشخاص إلى استخدام ورق الحائط الذى يحمل مناظر طبيعية، وفى 2016 سيتواجد ورق الحائط بأشكال عصرية.
ديكور 8
المناظر الطبيعية

8-بيت النور:- ويعتبر بيت النور، من قطع الديكور الهامة فى كل منزل، وفى 2016 تظهر أشكال مختلفة منه، منها الأشكال الخشبية المميزة.



ديكور 9
بيت النور الخشبى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة