برج أيفيل لوحده مش كفاية .. 5 حاجات لازم تعملها لو زرت باريس

الأحد، 03 يناير 2016 06:01 م
برج أيفيل لوحده مش كفاية .. 5 حاجات لازم تعملها لو زرت باريس جولة فى قارب بنهر السين
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
باريس هى عاصمة النور التى لا تنام، فإذا ذهبت إليها سوف تشعر بالسعادة والحب لهذه المدينة الساحرة رمز الموضة والأناقة، وما بين الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لنهر السين وزيارة المتحف الأثرية والتاريخية وبرج إيفيل..هناك عدد من الأنشطة والأماكن التى يجب أنتفعلها إذا زرت باريس.


برج  وكنيسة نوتردام -اليوم السابع -1 -2016
برج وكنيسة نوتردام


1- زيارة برج وكنيسة نوتردام والتى تعد من التجارب الرائعة لزيارتها فى باريس، حيث أن تصميمها مميز وبإبداع باريسى غير مسبوق، حيث تأسست فى القرن ال 13 الميلادى، ومن قمة البرج يمكن أن تشاهد كل معالم باريس، وتبلغ تكلفة زيارة البرج والكنسية 8 يورو ونصف.

برج إيفيل -اليوم السابع -1 -2016
برج إيفيل


2- الصعود لأعلى برج إيفيل، من الأشياء التى يجب أن تفعلها إذا زرت باريس، ويمكنك أن تصعد على السلالم أو تدفع مزيد من النقود للصعود عبر المصعد الكهربائى، وتبلغ تكلفة دخول برج إيفيل حوالى 9 يورو.

الذهاب لأحد  أسواق المأكولات -اليوم السابع -1 -2016
الذهاب لأحد أسواق المأكولات


3- زيارة أحد أسواق الأكل، فالتجول فى الأسواق من الأنشطة الممتعة فى باريس، حيث ستجد كل الأطعمة الطازجة والمغذية وأوفر لك من الذهاب لأحد المطاعم، لذا يمكن أن تشترى طعامك من أحد الأسواق وتذهب لأحد الحدائق للتنزه.

قارب فى نهر السين -اليوم السابع -1 -2016
قارب فى نهر السين


4- ركوب قارب فى نهر السين، وهذا الأمر سيجعلك فى غاية السعادة، ستشعر بالاستمتاع فى رحلتك وكذلك الاسترخاء والراحة والهدوء النفسى.

وجبة الكريم بروليه -اليوم السابع -1 -2016
وجبة الكريم بروليه


5- تناول وجبة الكريم بروليه، فهى من الحلوى الباريسية اللذيذة التى يجب أن تستمتع بتناولها هناك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة