لأن عيد الحب قرب..أفكار هدايا مختلفة بعيداً عن الدباديب

الجمعة، 29 يناير 2016 08:00 م
لأن عيد الحب قرب..أفكار هدايا مختلفة بعيداً عن الدباديب هدايا..صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوشكت أيام شهر يناير على الأنتهاء واقترب شهر فبراير، شهر الحب الذى يحتفى فيه العالم بعيد الحب، ويبدأ العاشقين فى تحضير هداياهم لأستقبال هذا اليوم، ويعتبر هذا اليوم من كل عام مجمع لأفكار الهدايا المختلفة، لكن تدور معظم الأفكار فى التطوير من شكل الدبدون و القلوب أو حتى قطع الحلوى، لكن هناك أشخاص دائماً يبحثون عن التميز والتجديد، لذلك من الممكن أن تجعل هدايا هذا العام مختلفة وتلجأ إلى "الحيوانات الأليفة".

ويوجد الكثير من الفتيات والشباب الين يعشقون القطط، و مولعين بأنواعها بالإضافة إلى الكلاب التى يقبل على شرائها العديد من الأشخاص ممن يجدون فى عالم الحيوان شىء آخر مختلفاً.

ومن الحيوانات التى تصلح كهدايا فى عيد الحب:-



1-"القطط":- حيث توجد العديد من الفتيات الذين يحبون القطط، خاصة النوع"الشيراز" ويرون فيها جمالاً خاصاً ربما لايجدوه فى الدباديب، ويمكن أن تكون الهدية أكثر تميزاً، مع إضافة بعض الأكسسوارات الخاصة بالقطط مثل منزل خاص لها، فرشاة الأستحمام، أو سلسلة خاصة بها.

2-"الببغاء":- لا تستعجب إذا عرض عليك أحد الأشخاص شراء ببغاء فى عيد الحب، حيث يعتبر من أكثر الحيوانات ألفة ويرتبط بها أصحابها بشكل غريب، ولا تنسى أن تسميه، كى يكون ذو صفة و إسم مميزين له.

3-"الكلاب":- لا شك أن هناك أشخاص يفضلون الكلاب على بعض الشخصيات فى حياتهم، ويعتبرونه رمزاً للوفاء والأخلاص، خاصة إن تميز شكله ولونه، احرص على شراء كلب لأن التعامل معه سيجعلك تكرر التجربة مرات عديدة.

4-"السلحفاه":- بالإضافة إلى اعتبارها جالباً للرزق فى المنزل، إلا ان السلحفاه لها طبيعة خاصة، وتجبر الأشخاص على متابعتها بشكل جيد للتعرف على عالمها الخاص، الذى لا يعرفه الكثيرون، وبالتالى ستضمن أن هديتك ستبقى محط أنظار الحبيب لأطول مدة ممكنة.

5-"الأسماك":- وتعتبر الأسماك من أرق الهدايا التى يمكن أن تقدم فى الفلانتين، لتميز ألوانها و أحجامها، بالإضافة إلى حركتها المميزة.

ببغاء
ببغاء ملون


حوض سمك
حوض سمك مميز


سلحفاه
سلحفاه


قطة
قطة ترتدى ثوب على شكل هدية


كلب
كلب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة