حالة الطقس اليوم الخميس 28 / 1 / 2016 فى مصر والدول العربية

الخميس، 28 يناير 2016 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الخميس  28 / 1 / 2016 فى مصر والدول العربية صورة ارشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قراؤنا الأعزاء نقدم لحضراتكم، توقعات حالة الطقس اليوم الخميس 28 / 1 / 2016 فى مصر والدول العربية ، حيث يقدم "اليوم السابع" توقعات حالة الجو بطريقة متناهية فى الدقة لكافة الراغبين فى التعرف عليها.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الخميس، طقس شديد البرودة شمالاً بارد جنوباً نهاراً شديد البرودة ليلاً، يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم الأنحاء، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وتتكون الشبورة المائية صباحاً على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

الطقس فى الأردن


أجواء باردة فى معظم مناطق المملكة وباردة نسبياً فى الأغوار والعقبة والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفى ساعات المساء والليل تتحول الأجواء إلى باردة جداً ويتشكل الجليد فى معظم مناطق المملكة بما فيها الأغوار الشمالية والوسطى.

الطقس فى العراق


تستمر فرصة تساقط الأمطار فى المنطقة الشمالية وقد تشمل أجزاء من شمال ديالى مع تساقط الثلوج فى المرتفعات الجبلية الحدودية مع تركيا وإيران أقصى شمال وشمال شرق البلاد وقد تشمل الثلوج مركز مدينة السليمانية مع سيادة للطقس الشتوى البارد فى عموم المنطقة الشمالية وسط وجنوب البلاد متوقع طقس صحو إلى غائم جزئياً بسحب متوسطة ومنخفضة الارتفاع عابرة تزداد كثافتها مساء الغد نتيجة لتعمق كتلة من السحب العابرة المنخفضة من غربي البلاد نحوَ المنطقة الوسطى.

الطقس فى المغرب


يتوقع مرور سحب ستصبح أكثر كثافة ابتداء من الساعات الأولى فوق منطقة الشرق وشرق الواجهة المتوسطية مع نزول أمطار ضعيفة محليا، وستكون السماء قليلة السحب بالشمال وصافية بباقى المناطق خلال النهار، مع مرور سحب منخفضة خلال الليل والصباح من المحتمل أن تعطى قطرات مطرية خفيفة محلية بالسواحل الشمالية.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً إلى شديد البرودة، والرياح شمالية غربية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة