فؤاد المهندس فى تسجيل نادر:كان نفسى أخرج أفلامى بسبب "غيظى" من المخرجين

الأربعاء، 27 يناير 2016 01:00 م
فؤاد المهندس فى تسجيل نادر:كان نفسى أخرج أفلامى بسبب "غيظى" من المخرجين فؤاد المهندس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على صفحة "كنوز ماسبيرو"، نشر القائمون على تراث التليفزيون، تسجيلا نادرا للفنان الكوميدى الراحل فؤاد المهندس، مع الفنانة ناهد جبر، والتى كانت تعمل وقتها مذيعة بالتليفزيون المصرى ، فى منزل فؤاد المهندس، كما شاركتهما فى الحوار الفنانة شويكار ، وذلك خلال برنامج "سينما القاهرة".

وقال المهندس خلال الحوار إن أغلب المخرجين الذين عمل معهم كانوا لا يعرفون ما يريد قائلا "اللى بتعاون معاهم مابيحسونيش" ، ولا يخرجوا أفضل ما عندى، فقلت إننى سأخرج "من غيظى" ، وكنت أتمنى أن أخرج أخطر رجل فى العالم، ولكن من أخرجه كان أستاذ الأساتذة وهو نيازى مصطفى.

وعن عدم حصوله على جوائز، أو مشاركته فى المهرجانات قال المهندس: يبدو أنهم قاطعونى ، لأن من يمثلوا كوميدى، وتمثيل ضاحك ، يعتبرونهم "بند تانى أو تالت أو حتى العاشر"
وأكد المهندس أنه غير راض عن بعض الأفلام التى قدمها ، بل أنه يمتلك الجرأة لقول أنه قدمها بسبب "الفلوس".

فيما قالت شويكار إن 90 % من أفلامها غير راضية عنها ، لأن الكثيرون نصحوها بأن تقدم أعمالا كثيرا فى بداية حياتها، وأضافت "احنا نجوم فى المسرح، ولكن فى السينما أبطال .. وفى فرق كبير" .

وحول أهم الأعمال السينمائية التى قدماها سويا قالت شويكار إنها "أخطر رجل فى العالم" و"أرض النفاق" و"اعترافات زوج" و"شنبو فى المصيدة".

وعن عدم عرض المسرحيات لمدة طويل ، قال المهندس "سنة كتيرة ومامستحملش سنة او اتنين إلا فى بعض المسرحيات" الإستثنائية .

وبعد انتهاء الحوار، رصدت الكاميرا بروفات فؤاد المهندس وشويكار، فى منزلهما، فى شكل برامجى كوميدى، حيث صورتهما الكاميرا، بشكل يظهر أنهما لا ينتبها لوجودها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Labinghisa

الله يرحمك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة