دنيا عبد العزيز تواصل تصوير "فى بيتنا ونوس" و"الأسطورة" لعرضهما فى رمضان

الأربعاء، 27 يناير 2016 08:07 م
دنيا عبد العزيز تواصل تصوير "فى بيتنا ونوس" و"الأسطورة" لعرضهما فى رمضان دنيا عبد العزيز
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة دنيا عبد العزيز، إنها تواصل حاليا تصوير أحداث دورها بمسلسل "فى بيتنا ونوس"، بطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى، مشيرة إلى أن هذا العمل يعد الثانى الذى يجمعها بالنجم الكبير، بعدما وقفت أمامه فى أحد أعماله وهى طفلة صغيرة، وأضافت عبد العزيز لـ"اليوم السابع"، أن سعادتها لا توصف بالوقوف أمام عملاق تمثيل مثل الفخرانى، يعطى بريقا لكل فنان يقف أمامه بحسب تعبيرها.

وأضافت عبد العزيز أنها تواصل أيضا تصوير أحداث دورها بمسلسل "الأسطورة"، أمام النجم محمد رمضان، فى ثانى تعاون يجمعهما بعد مسرحية "رئيس جمهورية نفسه"، مشيرة إلى أن هناك كيميا جمعتهما فى العرض المسرحى، مما ساعد على تكرار التعاون فى مسلسله الجديد.

وأشارت عبد العزيز إلى أنها كانت حريصة بشدة على أن يكون دوريها هذا العام مختلفين عن مسلسلها الرمضانى الأخير "حوارى بوخاريست"، أمام أمير كرارة، والذى عرض خلال الموسم الماضى.

وأكدت عبد العزيز أنها تسعى للتوفيق بين العملين، بحيث تعطى لكل شخصية حقها من تحضيرات وتركيز، وكل مايخص تفاصيل دورها بكلا منهما.

ويذكر أن مسلسل "فى بيتنا ونوس"، يشارك فى بطولته هالة صدقى وحنان مطاوع ومحمد شاهين ونبيل الحلفاوى، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادى يحيى الفخرانى، أما مسلسل "الأسطورة"، فيشارك فى بطولته كل من فردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبرى وعماد زيادة وعمر حسن يوسف وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة