أمانة حزب الدستور بأمريكا تستضيف "عصام حجى" للحديث عن التغيرات المناخية

الأربعاء، 27 يناير 2016 11:48 ص
أمانة حزب الدستور بأمريكا تستضيف "عصام حجى" للحديث عن التغيرات المناخية العالم المصرى د. عصام حجى
كتب: مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد أمانة حزب الدستور بالولايات المتحدة الأمريكية، لقاءً مع الدكتور عصام حجى، العالم بوكالة ناسا الأمريكية، السبت المقبل، وذلك بجامعة راتجرز بولاية نيوجيرسى.

ومن جانبها، قالت الدكتورة هناء إبراهيم، أمين الحزب بالولايات المتحدة الأمريكية، فى بيان للحزب إن اللقاء علمى يهدف إلى التعرف على أخر أبحاث العالم المصرى على سطح كوكب المريخ، والتعرف على المسبار روزتا والتحديات التى تواجه الفريق العلمى فى هذه الاكتشافات وكيفية التغلب عليها، كما سيتم مناقشة التغيرات المناخية وأثرها على العالم وكيفيه مواجهة تلك التغيرات.

ويحضر الندوة الاستاذة عزة الشوربجى، نائب الأمين العام لحزب الدستور بأمريكا، وعدد من أعضاء الحزب بالولايات المتحدة الأمريكية وشباب الجامعات والجالية المصرية.

وبدوره، قال شادى الطوخى، أمين أمانة المصريين بالخارج بحزب الدستور، إن الأمانة العامة لها دور هام فى عقد لقاءات مع علماء مصر المهاجرين ورموزها السياسية والثقافية وذلك للاستفادة من خبرتهم وعلمهم من أجل التطوير والبناء داخل مصر.

وأضاف "الطوخى" أن الأمانة سبق لها عقد لقاءات عديدة خلال الفترة السابقة منها لقاء نظمه الحزب مع السياسى عمرو حمزاوى من خلال أمانة الحزب بالولايات المتحدة الأمريكية ولقاء آخر مع الإعلامى باسم يوسف نظمه أمانة حزب الدستور بأستراليا، كما ستتوالى اللقاءات خلال الفترة القادمة فى إطار أنشطة حزب الدستور مع أعضائه المصريين بالخارج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة