جامعة قناة السويس تشارك فى الملتقى الدولى الثانى لمجلة التايمز بالإمارات

الأربعاء، 27 يناير 2016 09:40 م
جامعة قناة السويس تشارك فى الملتقى الدولى الثانى لمجلة التايمز بالإمارات الدكتورة ناهد مصطفى نائب رئيس جامعة قناة السويس للدراسات العليا والبحوث
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوجه الدكتورة ناهد مصطفى نائب رئيس جامعة قناة السويس للدراسات العليا والبحوث، إلى دولة الإمارات لتمثيل الجامعة فى فعاليات الملتقى الدولى الثانى لمجلة التايمز هاير ايديوكيشن، وذلك فى الفترة من الأول وحتى الخامس من فبراير 2016 برعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة.

وتنظم مؤسسة التايمز هاير ايديوكيشن الملتقى مشاركة مع جامعة العين بالإمارات العربية المتحدة ويشارك بالمؤتمر قيادات التعليم العالى بالعالم لمناقشة دور التعليم العالى فى إدارة قاطرة التنمية بالمجتمعات.

وأكدت الدكتورة ناهد مصطفى نائب رئيس الجامعة أن قيادات من منطقة الشرق الأوسط منظمة ( مينا ) mena وشمال أفريقيا يشاركون فى فعاليات الملتقى .

وعن محاور الملتقى قالت نائب رئيس الجامعة: إن أهمها هو التعاون بين دول العالم فى التعليم والبحث العلمى وكيفية دمج المستفيدين بالتعليم العالى ودراسة المؤشرات الدولية التى يجب أن ترعاها الجامعات لتطوير مؤسساتها .

وأضافت نائب رئيس الجامعة انه تم اختيار جامعة قناة السويس تقديرا لمكانتها العلمية وللاطلاع على كل ما هو جديد فى التعليم والبحث العلمى ومزيد من الفهم لمعايير التصنيف الدولى وان الجامعة تحسن من تصنيفها على المستوى الدولى فى ترتيب الجامعات التى تتغير مؤشراتها وجامعة قناة السويس حريصة على الاطلاع المستمر وجاء نتيجة هذا دخولها ضمن التصنيف العالمى للمرة الأولى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة