محمد أبو تريكة شمس لا تغيب حتى بعد الاعتزال.. الماجيكو يخطف الأضواء بتكريم مثالى فى الجزائر.. وفلسطين ترد الجميل بإطلاق اسمه على أحد ميادين غزة

الإثنين، 25 يناير 2016 04:15 م
محمد أبو  تريكة شمس لا تغيب حتى بعد الاعتزال.. الماجيكو يخطف الأضواء بتكريم مثالى فى الجزائر.. وفلسطين ترد الجميل بإطلاق اسمه على أحد ميادين غزة محمد أبو تريكة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمد أبو تريكة "شمس لا تغيب"، فعلى الرغم من مرور أكثر من عامين على إعلان نجم المنتخب الوطنى والنادى الاهلى محمد أبو تريكة، اعتزال كرة القدم نهائياً بعد مشوار حافل بالعطاء والألقاب على صعيد المسابقات المحلية والقارية، إلا أن الاضواء لا تزال مسلطة على "الماجيكو" الذى كان ولا يزال يتمتع بشعبية واسعة فى مصر والوطن العربى.

الجزائر تكرم محمد أبو تريكة


حظى النجم المصرى المُعتزل محمد أبو تريكة، بتكريم مثالى من جانب الاتحاد الجزائرى لكرة القدم برئاسة محمد روراوة، وجريدة "الهداف" الجزائرية، على هامش حضوره حفل توزيع جوائز "الكرة الذهبية" الجزائرية الذى أقيم مساء امس، وسط حضور العديد من الشخصيات الرياضية.

أبو تريكة يسلم الكرة الذهبية لرياض محرز كأفضل لاعب فى الجزائر

Posted by Cairokora on Sunday، January 24، 2016


ونجح محمد أبو تريكة فى خطف الأضواء من الجميع خلال الحفل بعدما تم اختياره "ضيف الشرف" للحدث، فى ظل الشعبية الواسعة التى يتمتع بها "الماجيكو" لدى القائمين على الرياضة الجزائرية وعُشاق الساحرة المستديرة هناك، نظراً لأخلاقه الرفيعة وإمكانياته المهارية والتهديفية الفائقة، بالإضافة إلى الكلمة القصيرة التى ألقاها أمام الحضور، والتى كانت حملت مفاجأة من العيار الثقيل.

أبوتريكة "محبوب الجزائر"


ليس هذا فحسب، بل حرصت الجماهير الجزائرية على التقاط الصور التذكارية مع محمد أبو تريكة فى جميع الاماكن التى حرص "الماجيكو" على زيارتها، خلال تواجده فى الجزائر لحضور الحفل الذى يقام بشكل سنوى.

فلسطين ترد الجميل لأبوتريكة


ولم تمر سوى ساعات، حتى حظى محمد أبو تريكة بتكريم جديد جاء هذه المرة من فلسطين، كشف عبد السلام هنية، عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة فى فلسطين، أنه سيتم إطلاق اسم النجم المصرى المعتزل محمد أبو تريكة على إحدى ميادين قطاع غزة، تقديراً لمساندة "الماجيكو" الدائمة للقضية الفلسطينية.

أبو تريكة: أوصيت بوضع قميص "تعاطفا مع غزة" فى كفنى بعد الموت

Posted by Cairokora on Sunday، January 24، 2016


وقال عبد السلام هنية، فى تصريحات لصحيفة "دنيا الوطن" الفلسطينية، "محمد أبو تريكة ضرب مثالاً رائعاً فى الوفاء والاخلاص للقضية الفلسطينية، بعدما أوصى بوضع قميصه الشهير الذى يحمل عبارة تعاطفاً مع غزة فى الكفن".

وأضاف عبد السلام هنية موجهاً حديثه لمحمد أبو تريكة، "تعجز الكلمات عن وصف ما فعلته يا ابن مصر العظيمة، غزة تعشقك وتعبر لك عن تقديرها لك"، كما كشف عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن إقامة "جدارية" لمحمد أبو تريكة بملعب "اليرموك".
اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

كلب الاخوان...كلب حماس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة