قيادات الداخلية وسط المواطنين.. الشرطة تبعث رسائل الأمن والسلام للشعب فى ذكرى 25 يناير.. مديرو الأمن للجماهير: أمنكم مسئوليتنا.. وللضباط: انتبهوا وواجهوا الخارجين عن القانون بحسم

الإثنين، 25 يناير 2016 09:16 ص
قيادات الداخلية وسط المواطنين.. الشرطة تبعث رسائل الأمن والسلام للشعب فى ذكرى 25 يناير.. مديرو الأمن للجماهير: أمنكم مسئوليتنا.. وللضباط: انتبهوا وواجهوا الخارجين عن القانون بحسم مجدى عبد الغفار وزير الداخلية وبعض القيادات الأمنية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد مساعدو وزير الداخلية ومدراء الأمن جولات مفاجئة فى الشوارع والميادين العامة ووسائل المواصلات العامة، للاطمئان على الانتشار الشرطى فى الشوارع، مؤكدين أنهم مسئولون عن حماية المواطنين ومواجهة أى صور للخروج عن القانون.

وقاد اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، جولة مفاجئة للاطمئنان على انتشار الخدمات الأمنية المعينة على "محطات الخط الثانى لمترو الأنفاق"، وأشرف مساعد وزير الداخلية على توزيع خدمات الضباط والأفراد المعينين لتأمين محطات المترو.

وأكد مساعد وزير الداخلية خلال جولته على تأمين المحطات من الداخل والخارج، وعلى ضرورة تفتيش الحقائب وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى، وضبط المخالفات "من الباعة الجائلين والمتسولين والركوب بدون تذكرة، والركوب بعربات السيدات... إلخ"، وشدد على الخدمات المتواجدة على أجهزة كشف المعادن "الإكس راى" باليقظة التامة، وأشرف على قيام الخدمات الأمنية بفحص الحقائب، وشاشات وكاميرات المراقبة المتواجدة بالمحطات، كما أكد على مجموعات العمل الموجودة بالمحطات دائرة القسم للتدخل السريع، ومنع ما يخل بالأمن العام فى نطاق القانون.

ومر اللواء محمد يوسف، على أماكن تواجد الشرطة النسائية بالمحطات ذات الكثافة العالية، وأكد على توسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى بين الراكبات، ومداومة المرور بعربات السيدات، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام والذى ترتكبه بعض الخارجات عن القانون.

وفى نهاية الجولة شدد اللواء محمد يوسف، على حسن معاملة جمهور الركاب، مؤكدا أن جمهور الركاب مسئولية الخدمات الأمنية المعينة داخل محطات المترو والسكك الحديدية واحترام حقوق الإنسان، ومراعاة الحالات الإنسانية فى مساعدة كبار السن وحسن المعاملة مع المواطنين كافة.

وتفقد اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام، عدة مناطق بالقاهرة الكبرى، وشدد على اليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه ومواجهة الخارجين عن القانون بحزم وحسم.

وأكد رئيس الأمن العام، أن الشرطة تعمل على الحفاظ على سلامة المواطنين وأمنهم، وحماية الممتلكات العامة والخاصة وصون مقدرات الوطن، مشددا على أنه يتم استخدام كل التقنيات الحديثة فى العملية الأمنية.

وتفقد اللواء مجدى عز الدين مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة للمرور المحاور والطرق الرئيسية، مشددا على اليقظة والانتشار الجيد للقوات فى كل ربوع البلاد، وتأمين المحاور والطرق.

وفاجأ مدراء الأمن الخدمات الأمنية المنتشرة فى الشوارع، وطالبوهم باليقظة والحذر والتواجد المكثف فى الشوارع لحماية المواطنين.

وعلى جانب آخر، وزع رجال الشرطة الأعلام المصرية على المواطنين والسيدات والأطفال فى الشوارع احتفالا بأعياد الشرطة.


موضوعات متعلقة:



- استنفار أمنى مكثف فى ذكرى الثورة..الشرطة تنتشر فى كل أنحاء البلاد.. العمليات الخاصة وقوات الانتشار السريع والمفرقعات فى الميادين.. والداخلية تؤكد: التعامل بحسم وقوة مع أى خروج عن القانون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة