الأكل أهم من الدباديب.. 5 أفكار لأكلات رومانسية جداً فى الفلانتين

الإثنين، 25 يناير 2016 07:00 م
الأكل أهم من الدباديب.. 5 أفكار لأكلات رومانسية جداً فى الفلانتين هدايا..صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب الأحتفال بعيد الحب، تبدأ الفتيات فى تجهيز أنفسهن لاختيار الهدايا المناسبة للحبيبن خاصة أن الرجال فى العادة هداياهم محدودة، وتلجأ معظم الفتيات إلى هديا من الدباديب والقلوب الحمراء، و الأحذية و الساعات أو الكرافت ، أو تنتقل إلى أشياء آخرى مثل الملابس المميزة، والكوفيات، وبعض الفتيات يفضلن "المج" أو "الوسادة" المطبوع عليها كلمات رومانسية أو صور.

لكن انطلاقاً من مبدأ "أقرب طريق لقلب الرجل معدته"، يمكن أن تكون هدايا الفلانتين هذا العام مختلفة، لتصل إلى قلب الرجل بسهولة، ويمكن أن تستعينى بالحلوى المحببة له، أو المأكولات المفضله.

وهناك مجموعة من أفكار الهدايا الجديدة للفلانتين 2016:-



اليوم السابع -1 -2016

1- قطع المكسرات المميزة، مثل الفستق وعين الجمل، ولفها بطريقة مميزة،بالتأكيد ستنال إعجاب الرجال الذين يقدرون قيمة المكسرات ويعلمون فوائدها.

اليوم السابع -1 -2016

2- يمكنك الاستعانة بالفاكهة الحمراء لتناسب الفلانتين مثل التفاح الأحمر، أو الطماطم صغيرة الحجم، وو2ضعها فى صندوق هدايا مميزن ويمكنك إضافة رسائل رومانسية بين حبات الفاكهة.

اليوم السابع -1 -2016

3- زجاجات الحلوى المميزة،حيث يمكن شراء زجاجات بأشكال مميزة ومبيتكرة ووضع قطع صغيرة من الحلوى، مثل قطع الشوكولاتة الملونة، وتزيينها بالشكل الذى يناسبك.

اليوم السابع -1 -2016

4- الفشار و"الشيكوبون" يمكن أن يكونوا هدايا مناسبة جداً، خاصة إن تم وضعهم فى أوعية مبتكرة تصلح أن تكون هدايا مميزة وجديدة فى عيد الحب لهذا العام، كما يمكن إضافة أشكال مبتكرة من الملاعق الصغيرة المميزة، بالتأكيد ستضفى لمسة جمالية على هديتك.

اليوم السابع -1 -2016

5- العصائر والمياه الغازية أيضاً ستكزون على قائمة الهدايا المميزة، خاصة إذا أضيف لها بعض قطع الشوكولاتة والمكسرات والحلوى، ووضعهم فى شكل "باكيدج" للهدايا، وجملى هديتك برسائل رومانسية تبقى للذكرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة