أخبار السعودية اليوم.. إعدام رجل سعودى مدان بالقتل

الإثنين، 25 يناير 2016 07:33 م
أخبار السعودية اليوم.. إعدام رجل سعودى مدان بالقتل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتمت أخبار السعودية، بإعلان وزارة الداخلية السعودية اليوم الاثنين، إعدام سعودى مدان بقتل آخر طعنا بالسكين، ما يرفع عدد أحكام الإعدام المنفذة إلى 53 منذ بدء سنة 2016.

أخبار السعودية اليوم

وقالت الوزارة فى بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية، "أقدم محمد بن عوض بن أحمد الزهرانى، سعودى الجنسية، على قتل رياض بن سعيد بن طاهر الزهرانى، سعودى الجنسية، وذلك بطعنه بسكين عدة طعنات أدت إلى وفاته إثر خلاف حصل بينهما".

كما اهتمت أخبار السعودية اليوم، بإشادة مجلس الوزراء السعودى بالبيان الصادر عن مجلس التنسيق السعودى - المصرى فى اجتماعه الرابع بمقر رئاسة مجلس الوزراء المصرى بالقاهرة، واستكماله مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعماله وتأكيده أهمية إنجاز بقية المهمات.

وركزت أخبار السعودية اليوم على تصريحات وزير الخارجية السعودى عادل الجبير بأن اختيار أعضاء الوفود السورية المشاركة فى اجتماع جنيف يخص معارضة سوريا.

وشدد الجبير على أن الهيئة العليا للمفاوضات المنبثقة عن مؤتمر الرياض للمعارضة السورية هو من قام باختيار أعضاء تلك الوفود وأن من يملك قراره هو المعارضة السورية وحدها.

كما نفى الجبير أن تكون هناك وساطة باكستانية بين المملكة وإيران، مجددا مطالبته لإيران بالكف عن التدخل فى شؤون دول الخليج والتوقف عن دعم الإرهاب فى المنطقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد على

عظيمة بالفعل دولة السعودية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الهواري

تحيه من القلب للملكه العربيه السعوديه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة