عشان إحنا حاسين بيكى .. 5 تسريحات شعر سهلة وسريعة لأم العيال

الأحد، 24 يناير 2016 04:00 ص
عشان إحنا حاسين بيكى .. 5 تسريحات شعر سهلة وسريعة لأم العيال أم و مولودها
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثير من السيدات اللاتى أصبحن أمهات حديثاً، يعانين من مشكلات العناية بالشعر والظهور بشكل أنيق وتسريحات شعر مميزة كما كن من قبل، ونجد أن العديد من الأمهات تشعرن بحالة من الإحباط الشديد، خاصة عند الذهاب إلى مناسبة، او حتى فى الخروج مع أزواجهن، بسبب ضيق الوقت الذى لايسمح لهن بالذهاب إلى الكوافير، وعدم إستطاعتهن عمل تسريحات شعر فى وقت قليل فى المنزل، وذلك بسبب الأنشغال مع اطفالهن و أعمالهن المنزلية.

وهناك عدد كبير من السيدات يبحثن دوماً عن أسهل تسريحات الشعر، التى تجلعهن يحققن المعادلة الصعبة، بين الظهور بشكل مميز و الحفاظ على أكبر قدر من الوقت وتوفيره للأطفال.

وتوجد عدد من تسريحات الشعر البسيطة التى تخدم الأمهات وتعطيها شكل أنيق فى وقت قليل:

-

ذيل الحصان  -اليوم السابع -1 -2016
ذيل الحصان


1-"ذيل الحصان":-


فقط أرفعى شعرك لأعلى قليلاً ثم يمكن ان تاخذى بعض خصل الشعر وتربطى بها باقى شعرك، او استخدام "توكة" لربط الشعر، فهذه تسريحة شعر بسيطة وتصلح لأى نوع من الخروج.

المثلث المثبت للشعر -اليوم السابع -1 -2016
المثلث المثبت للشعر


2-"المثلث المثبت للشعر":-


احضرى "مشبك" للشعر على شكل مثلث، وقومى بفصل خصلة من كل جنب من شعرك، ثم قومى بتثبيتهم من الخلف بالمشبك المثلث، ليكونوا مثبتين فق الشعر المنسدل.

شكل الشعر الكيرلى -اليوم السابع -1 -2016
شكل الشعر الكيرلى

3-"الشكل الكيرلى":-


ويناسب الشكل الكيرلى، الشعر الطويل أو القصير، فقط أتركى شعرك بطبيعته ويمكن أن تضيفى لهن من خلال عمل "ضفيرة" صغيرة فى الجنب الأمامى للشعر وثبتيها عكس اتجاهها بأكسسوار للشعر.

الكعكة الفرنساوى -اليوم السابع -1 -2016
الكعكة الفرنساوى


4-"الكعكة الفرنساوى":-


وهى من أسهل تسريحات الشعر، فقط ضعى شعرك كله على جنب واحد، ثم قومى بعمل شعرك "ضفيرة" و قومى بعمل هذه "الضفيرة" كعكة على جنب، و أحصلى على شكل شعر بسيط و مميز.

طوق الشعر -اليوم السابع -1 -2016
طوق الشعر

5-"طوق الشعر":-


ويعتبر طوق الشعر أحد أسرار تسريحات الشعر الجميلة، قومى بتقسيم شعرك نصفين من الخلف، وأجعلى كل جنب على شكل ذيل حصان، ثم أجمعى ذيلين الحصان ببعض وثبتيهم من الداخل، وضعى طوق الشعر من الأمام واحصلى على مظهر ناعم ورقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة