تجديد حبس متهم 15 يوما بتهمة تحريض آخرين على خطف طالب بسوهاج

الأحد، 24 يناير 2016 09:05 ص
تجديد حبس متهم 15 يوما بتهمة تحريض آخرين على خطف طالب بسوهاج مجمع محاكم سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنح مركز سوهاج، برئاسة المستشار محمود أبو اليزيد، وسكرتارية ناصر عز الدين، تجديد حبس المتهم "عصام.ش.م" عامل، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامه بتحريض المتهمين "كريم.أ.ز"، و"محيى.ع.أ" على خطف المجنى عليه "نادر.أ.ب" 17 سنة طالب، وذلك لمساومة أهله على طلب فدية لوجود خلافات بين المتهم عصام ووالد المجنى عليه.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة سوهاج يفيد تمكن الأهالى من تحرير طالب قام تشكيل عصابى باختطافه داخل سيارة ربع نقل لطلب فدية مالية.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات أنه أثناء تواجد "محمدين.ح.ذ" 35 سنة عامل ويقيم بذات الناحية، أمام منزله لسمعه استغاثة أحد ‏الأشخاص من داخل سيارة ربع نقل يستقلها "3" أشخاص مجهولين، فقام على الفور وبمساعدة الأهالى بالتوجه للسيارة وفتح بابها والإمساك بأحدهم، وتبين أنه ‏"عصام.ش.م.ع" 29 سنة عامل ويقيم بناحية جهينة الغربية دائرة ‏مركز جهينة، وتمكين المجنى عليه ويقيم ‏بناحية أولاد سلامة دائرة مركز المنشأة من النزول من السيارة، بينما لاذ الشخصان الآخران هربًا بالسيارة.

وبمناقشة الطالب المختطف، أكد قيام مجهولين بخطفة نظير مطالبة والده ‏بمبلغ مالى، وتبين قيام المتهم عصام بتحريض المتهمين على خطفه، وبعرض المتهم الأول "عصام" على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة