الانقسامات تضرب مجلس الأهلى حول قرار"التعيين".. وزير الرياضة يتشاور مع طاهر وينتظر رد القلعة الحمراء.. نائب الرئيس يرفض.. عماد وحيد يهاجم ويؤكد: "الحل يخالف المواثيق الدولية.. وعبد الوهاب: قرار مثالى

الأحد، 24 يناير 2016 05:21 م
الانقسامات تضرب مجلس الأهلى حول قرار"التعيين".. وزير الرياضة يتشاور مع طاهر وينتظر رد القلعة الحمراء.. نائب الرئيس يرفض.. عماد وحيد يهاجم ويؤكد: "الحل يخالف المواثيق الدولية.. وعبد الوهاب: قرار مثالى مجلس الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضربت الانقسامات مجلس إدارة النادى الأهلى "المنحل" حول الاستمرار فى إدارة شئون القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة من خلال لجنة تسيير أعمال يقوم بتعيينها وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز أو الاعتذار عن التواجد فى هذه اللجنة بداعى أن المجلس الحالى جاء عبر انتخابات شرعية واكتسحت القائمة المنافسة التى ترأسها إبراهيم المعلم فى مارس من عام 2014.

كانت دائرة الموضوع الحادية عشر بالمحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، قد قررت اليوم حجز الطعنين المقامين من الحكومة، والمستشار يحيى عبد المجيد، بصفته وكيلا عن محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، والمطالبان بإلغاء حكم محكمة القضاء الإدارى بحل مجلس إدارة النادى الأهلى، وبطلان العملية الانتخابية وهو ما دفع وزير الشباب والرياضة إلى الإعلان بصفة نهائية عن تعيين المجلس الحالى.

خالد عبد العزيز أجرى اتصالات ظهر اليوم بمحمود طاهر لمعرفة رأى الأخير فى مسألة إدارة شئون القلعة الحمراء عبر لجنة قوامها نفس المجلس الحالى إلا فى حالة اعتذار البعض، وطلب وزير الرياضة من طاهر الإسراع فى الرد حول قرار التعيين سواء بالقبول أو الرفض بعدما أعلن قراره للإعلاميين بتعيين المجلس وتتبقى صيغة القرار لإرسالها للنادى.

اتصالات عبد العزيز مع طاهر جاءت بعد أن قام بعقد جلسة مع الشئون القانونية بالوزارة، لبحث الموقف القانونى لمجلس إدارة الأهلى بعد تأجيل الطعن المقدم من مجلس الأحمر بإلغاء حكم محكمة القضاء الإدارى بالحل.

محمد عبد الوهاب يشكر خالد عبد العزيز على قرار تعيين نفس المجلس


محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى وجه الشكر لخالد عبد العزيز على قرار تعيين نفس المجلس بعد صدور قرار الحل وذلك لاحترامه الأندية الشعبية وسعيه لحماية الرياضة المصرية من التجميد، مشددا أن القرار طبيعى. وقال عبد الوهاب إن هناك جلسة هامة ستجمعه بباقى أعضاء المجلس لاتخاذ القرار النهائى سواء بقبول التعيين من عدمه.

أحمد سعيد: المجلس ليس له ذنب فى بطلان الانتخابات


بينما أحمد سعيد نائب رئيس النادى كان له رأى آخر حول قرار التعيين، حيث رفض سعيد هذه الفكرة، مشددا على أنه برفقة أعضاء المجلس نجحوا باكتساح فى الانتخابات وأن هدفه من الترشح فى بداية الأمر هو خدمة أعضاء الجمعية العمومية الحمراء وجماهير الأهلى العريضة، موضحا أن المجلس ليس له ذنب فى بطلان الانتخابات.

عماد وحيد: قرار حل المجلس يعتبر خرقا صريحا للمواثيق الدولية


أما عماد وحيد عضو مجلس النادى قال أن قرار حل المجلس يعتبر خرقا صريحا للمواثيق الدولية ويحول الإدارة الحالية إلى أشخاص جدد، وأضاف وحيد: "نحترم أحكام القضاء الذى من المؤكد أنه رأى عوارًا فى العملية الانتخابية التى جرت فى مارس من العام الماضى لكن صدور قرار من الوزير بحل المجلس الحالى يحوله إلى مجلس غير شرعى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور مصطفى كامل بدوى

يجب احترام احكام القضاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة