77 ألف سائح هندى زاروا مصر فى 2015..

مستشار مصر السياحى بالهند: إطلاق الحملة الترويجية مارس المقبل

السبت، 23 يناير 2016 11:15 ص
مستشار مصر السياحى بالهند: إطلاق الحملة الترويجية مارس المقبل إسماعيل عبد الحميد مستشار مصر السياحى بالهند
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن إسماعيل عبد الحميد، المستشار السياحى لمصر بالهند، إطلاق الحملة الترويجية لمصر بالسوق الهندى، اعتبارا من مارس المقبل، بهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، وزيادة حجم الحجوزات السياحية خلال فترة أجازات الدراسة والتى تبدأ فى شهر أبريل.

وتوقع عبد الحميد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تشهد الحركة السياحية الوافدة من الهند إلى مصر، نموا يتخطى نسبة48% خلال العام الجاى، والوصول إلى معدلات الحركة عام 2010، والتى بلغت 114 ألف سائح.

وكشف المستشار السياحى بالهند، أن عدد السياح الهنود الذين زاروا مصر خلال عام 2015، بلغ 77 ألف سائح، بزيادة قدرها 27 %، مقارنة بعام 2014، حيث شهد انخفاضا قدره 10 %، وبلغ عدد السياح 60 ألف سائح.

وقال إن خطة المكتب التى تم اعتمادها من هيئة تنشيط السياحة برئاسة سامى محمود، تعتمد على إعداد حملات إعلانات مباشرة، والمشاركة فى المعارض السياحية، وإعداد قافلة سياحية لزيارة الهند فى أبريل، بهدف تنشيط الحركة السياحية، مطالبا من شركات السياحة المصرية بزيادة تواجدها فى السوق الهندى،والذى يعد من الأسواق الواعدة المصدرة للسياح فى العالم.
وكشف عبد الحميد، عن اعتزام شركة مصر للطيران، زيادة عدد رحلاتها لمدينة مومباى إلى 6 رحلات بدلا من 4 رحلات تقوم بتسييرها أسبوعيا ، اعتبارا من النصف الثانى من 2016 .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة