عروسة من وحى السينما .. 5 فساتين زفاف من السينما استوحى منهم فستانك

الخميس، 21 يناير 2016 06:00 ص
عروسة من وحى السينما .. 5 فساتين زفاف من السينما استوحى منهم فستانك موديلات فساتين من وحى الأفلام
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن فساتين الزفاف كل يوم يظهر الجديد الذى يتماشى مع أحدث خطوط الموضة إلا أن الموديلات الكلاسيكية لا تغيب موضتها ولا تذهب ومن أفلام هوليوود اقتبس المصممون بعض فساتين الزفاف التى خلدتها بعض المشاهد فى الذاكرة وتمنت كل فتاة أن ترتدها .
بساطة الفساتين  -اليوم السابع -1 -2016
بساطة الفساتين

ظهرت الممثلة "ريان رينولدز" فى أحد أدوارها ترتدى فستان كلاسيك بسيط التصميم وأنيق فى نفس الوقت، ويظهر من ملامح حفل الزفاف أنها كانت فى فترة الستينيات إلا أن هذا الموديل مازال يتصدر موضة فساتين الزفاف.
فساتين من وحى الأفلام  -اليوم السابع -1 -2016
فساتين من وحى الأفلام

وبتفاصيل بسيطة ظهرت الممثلة " أودرى هيبرون" بتصميم فستان أنيق من الأعلى يمتاز أنة من الحرير السادة ومن الأسفل كان منفوش من التل الأبيض، وكان من مكملات الموضة قفاز قصير من اللون الأبيض أضفى عليها لمسات رومانسية .
تميز وأناقة  -اليوم السابع -1 -2016
تميز وأناقة

أما " كريستين ستيوارت " فكان تصميم فستانها من " كارولينا هيريرا" أنيق وملفت للأنظار للغاية وعلى الرغم من أنه كان ذو أكمام طويلة وليس عارى الصدر إلا أن بساطة التصميم جعلت منها أميرة متوجه يوم زفافها.
فساتين لا تموت -اليوم السابع -1 -2016
فساتين لا تموت

ويعتبر ظهر فستان زفاف " أنجولينا جولى " الأكثر أثارة وتميز بين باق الموديلات فهو بدى أنيق ويناسب الفتاة التى تمتلك قوام رشيق فهو من الدانيتل الأنيق المشدود على الجسم بأزرار من الستان الأبيض.
موديلات أنيقة  -اليوم السابع -1 -2016
موديلات أنيقة

وفى مشهد اسطور جمع فستانين وليس واحد حيث كانت لكل من الممثلة "آن هاثاواي وكيت هدسون " وقد ظهرت الأولى بفستان أنيق منحسر على منطقة الصدر ثم كان منفوش من الأسفل فجعلها فى قمة أناقتها، أما الفستان الأخر فكان على العكس تماما فكان مميز بموديل السمكة التى تعمل على إظهار طول ورشاقة من ترتديه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة