جريمة أخلاقية تهز إسرائيل.. أخ يغتصب شقيقته ووالده يتستر عليه

الأربعاء، 20 يناير 2016 05:45 م
جريمة أخلاقية تهز إسرائيل.. أخ يغتصب شقيقته ووالده يتستر عليه فتاة مغتصبة فى إسرائيل
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة "يسرائيل ها يوم" الإسرائيلية، اليوم، الأربعاء، عن جريمة جنسية بشعة هزت الرأى العام الإسرائيلى، باغتصاب شاب إسرائيلى فى أواخر العشرينيات من عمره، لشقيقته منذ عام 2014 حتى تم إلقاء القبض عليه فى ظل تكتم والده على الجريمة.

وأضافت الصحيفة العبرية أن قاضى التحقيقات بمدينة "دان" القريبة من تل أبيب يارون جات، رفض طلب المحامين عن المتهم ووالده بالإفراج عنه بعد انقضاء فترة حبسه على ذمة التحقيقات، وجدد مدة حبسه عدة أيام إضافية للمشتبه فيهم بارتكاب الجرائم المنسوبة إليهم.

وأوضحت الصحيفة العبرية أن الشاب الإسرائيلى اعتقل من قبل لأكثر من عام بتهم ارتكابه جرائم تحرش جنسية خطيرة، مضيفة أنه تم إلقاء القبض على والده أيضا بسبب التستر عليه وتهديد ابنته فى حال قامت بالإبلاغ عنه.

وكشفت تحقيقات النيابة الإسرائيلية أن الشاب قام بارتكاب جرائم جنسية من اغتصاب و"لواط" لأخته مما تسبب فى إصابات خطيرة لها.

واعترف والد المغتصب أنه كان على علم بجرائمه ولكنه غض الطرف ولم يضع حدا لهذه الجرائم، وأضاف أنه هدد ابنته إذا تحدثت عن هذا الأمر أو قامت بإبلاغ الشرطة، فيما ادعى محامى المتهم أن شقيقته كاذبة وأن موكله لم يرتكب تلك الجرائم.


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة