"حصر أموال الإخوان": لجان لمتابعة سير العمل فى الكيانات المتحفظ عليها

السبت، 02 يناير 2016 09:22 م
"حصر أموال الإخوان": لجان لمتابعة سير العمل فى الكيانات المتحفظ عليها المستشار عزت خميس رئيس لجنة حصر أموال الإخوان
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار عزت خميس، رئيس لجنة حصر أموال الإخوان، إن هناك لجانا لمتابعة سير العمل فى كافة الكيانات المتحفظ عليها ومن بينها شركة العالم العربى للصرافة، التى بها بعض المخالفات المالية، مثل التعامل فى النقد الأجنبى على خلاف تعليمات البنك المركزى.

وأشار رئيس لجنة حصر أموال الإخوان، أن اللجنة حررت محضرا بمخالفات الشرطة المالية، فما كان من مالك الشركة إلا بالتعدى على المدير التنفيذى للشركة المعين من قبل اللجنة بالضرب وتمزيق ملابسه "ولا شك أنه أحد البلطجية بتوع الجماعة".

وأضاف "خميس" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على فضائية "الحياة"، أن المدير التنفيذى لشركة الصرافة بعد التعدى عليه ترك الشركة وخرج، فتتبعه مالك الشركة الذى وصفه بـ"البلطجى" وقام بالتعدى عليه أمام المارة فى شارع مراد بوسط المدينة، مشيرا إلى أن المحضر الذى حرر عرض على النيابة العامة التى أمرت بضبطه وإحضاره ولكنه مال زال هاربا فى داخل البلاد.

وأوضح المستشار عزت خميس، أن عمليات التحفظ لا علاقة لها بالعاملين ولا يتم الاستغناء عنهم، لافتا إلى أن اللجنة تتحفظ حاليا على 80 شركة صرافة تابعة لجماعة الإخوان بفروعها، لاسيما أن شركات الصرافة هى وسيلة الإخوان الأساسية فى تهريب النقد خارج البلاد أو تمويل عمليات إرهابية داخل الدولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة