أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد خطوبة هبة مجدى ومحمد محسن.. أشهر قصص الحب على خشبة المسرح.. المهندس طلب يد شويكار أمام الجمهور.. ميمى جمال وحسن مصطفى جمعهما "مطرب العواطف".. وسارة طارق وسعيد طرابيك التقيا على خشبة المسرح العائم

السبت، 02 يناير 2016 09:06 م
بعد خطوبة هبة مجدى ومحمد محسن.. أشهر قصص الحب على خشبة المسرح.. المهندس طلب يد شويكار أمام الجمهور.. ميمى جمال وحسن مصطفى جمعهما "مطرب العواطف".. وسارة طارق وسعيد طرابيك التقيا على خشبة المسرح العائم الثنائى الشهير فؤاد المهندس وشويكار
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مشهد رومانسى ساحر أعلن الفنانان "هبة مجدى" و"محمد محسن" خطبتهما أمام جماهير مسرحية "ألف ليلة وليلة" التى يشاركان فيها مع الفنان "يحيى الفخرانى" على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا.

هذا المشهد الساحر الذى خطف قلوب الشباب وأثار انبهارهم يعيد إلى الأذهان قصص حب للعديد من الثنائيات الشهيرة توهجت على خشبة المسرح، بعضها يعرف الجميع بها وأخرى لا يعرف الكثيرون أن هذا الثنائى الشهير جمعه الحب على المسرح.

"فؤاد المهندس" و"شويكار".. "تتجوزينى يا بسكويتة؟"


رغم التزامه الشديد وصرامته بالعمل فى المسرح، حطم الفنان الكبير "فؤاد المهندس" كل القواعد وخرج عن النص أثناء عرض مسرحية "أنا وهو وهى" ليطلب الزواج من "شويكار" قائلاً "تتجوزينى يا بسكويتة؟" لتبدأ حياة زوجية استمرت 15 عامًا كانا خلالها ثنائى مبهر على المستوى الفنى والعاطفى.. وحتى حين انتهى زواجهما بالطلاق احتفظا لبعضهما بالاحترام المتبادل والمحبة التى لا تشوبها شائبة.

الثنائى الشهير فؤاد المهندس وشويكار -اليوم السابع -1 -2016
الثنائى الشهير فؤاد المهندس وشويكار


ميمى جمال وحسن مصطفى.. جمعهما "مطرب العواطف" ولم يفترقا طوال 49 عاما


عشرة طويلة استمرت قرابة النصف قرن جمعت بين الفنانين ميمى جمال وحسن مصطفى ولم يفرقهما إلا رحيل الفنان "حسن مصطفى" فى مايو 2015.

ورغم أنهما ثنائى شهير إلا أن قليلين يعرفون أنهما تعارفا خلال عملهما معًا بالمسرح، تحديدًا فى مسرحية "مطرب العواطف"، حسبما ذكرت الفنانة "ميمى جمال" بمقابلة تليفزيونية لها العام الماضى، وقالت "كنا بنحكى لبعض كل حاجة.. وهو ارتاح لى وارتحت له لأنه طيب وممكن تصاحبه بسرعة، بعدها اتكلمنا فى الزواج واتجوزنا".. واستمرت علاقة الثنائى منذ عام 1966 وحتى مايو 2015 حين رحل الفنان حسن مصطفى عن عالمنا.
الفنانان ميمى جمال وحسن مصطفى -اليوم السابع -1 -2016
الفنانان ميمى جمال وحسن مصطفى



لقاء سويدان وحسين فهمى.. قصة حب قصيرة انتهت بالطلاق


الفنانان حسين فهمى ولقاء سويدان أيضًا ارتبطا من خلال المسرح، حيث ذكرت الفنانة لقاء سويدان خلال مقابلة صحفية أن علاقتها بـ"فهمى" بدأت بالصداقة خلال مسرحية "أهلاً يا بكوات"، وتطورت فيما بعد إلى علاقة حب أثناء عملهما معًا فى مسرحية "زكى فى الوزارة" التى تزوجا بعدها، ولكن قصة حبهما المدوية لم تستمر طويلاً وانتهت بالطلاق بعد 5 سنوات فحسب (من 2007 حتى 2012).
الفنانان لقاء سويدان وحسين فهمى -اليوم السابع -1 -2016
الفنانان لقاء سويدان وحسين فهمى



سارة طارق وسعيد طرابيك.. حب بدأ على خشبة المسرح العائم


الثنائى الأكثر إثارة للجدل خلال الشهور الأخيرة من العام الماضى سارة طارق وسعيد طرابيك، التقيا أيضًا فى أحد العروض المسرحية فى المسرح العائم بالمنيل، ونشأت بينهما علاقة صداقة تحولت فيما بعد إلى قصة حب توجت بالزواج، ولكنها انتهت سريعًا برحيل الفنان "سعيد طرابيك" بعد شهور قليلة من الزواج.

سارة طارق والفنان سعيد طرابيك فى حفل زفافهما -اليوم السابع -1 -2016
سارة طارق والفنان سعيد طرابيك فى حفل زفافهما










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة