تموين البحر الأحمر تشن حملات على المحال العامة لضبط السلع الفاسدة بالغردقة

الثلاثاء، 19 يناير 2016 12:23 م
تموين البحر الأحمر تشن حملات على المحال العامة لضبط السلع الفاسدة بالغردقة السلع المضبوطة المنتهية الصلاحية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مباحث تموين البحر الأحمر، عدة حملات على المحال التجارية المختلفة، بإنحاء المحافظة، خاصة مدينة الغردقة، لضبط الأسواق التجارية والأسعار، والسلع منتهية الصلاحية، ومجهولة المصدر.

وأسفرت الحملة، التى ترأسها الرائد شريف عبد المجيد، رئيس مباحث تموين البحر الأحمر، اليوم، الثلاثاء، عن عدد كبير من السلع مجهولة المصدر.

حملة أمنية من مباحث التموين بالبحر الأحمر، من ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية داخل محالات السوبر ماركت بالغردقة، ومنها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وبدأت الحملة بضبط حوالى 325 عبوة من المواد الغذائية والمختلفة الأنواع والأحجام المنتهية الصلاحية، غير الصالحة للاستهلاك الآدمى بأحد المحلات بشارع النصر أمام سنترال الدهار تم التحفظ على المضبوطات والمتهم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

وكذلك 110 عبوات مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى مختلفة الأنواع والأحجام "حلويات أطفال - أكياس شيبسى - ملبن -عصير زبادى بأحد المحلات بمنطقة الهلال، حيث تم التحفظ على المضبوطات والمتهم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

واستهدفت أحدى حملات التموين، بالاشتراك مع مديرية الصحة ومديرية الطب البيطرى، إحدى ثلاجات حفظ و تجميد المواد الغذائية غير المرخصة وغير المستوفاة للاشتراطات الصحية، وذلك بناء على معلومات سابقة وردت لقسم مباحث التموين استهدفت إحدى الثلاجات بمنطقة ابوالعباس - ش المدارس حيث تم ضبط حوالى 105 ك من اللحوم البلدية والمستوردة واللحوم المفرومة وكذا كميات من الكنافة وكمية من الجبن الفلمنك المنتهية الصلاحية والمجهولة المصدر وبدون أى بيانات وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى.

وتم التحفظ على المضبوطات والمتهم وتحرر عن الواقعه المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة