أخبار سوريا اليوم.. وفاة 11 شخصا جراء إصابتهم بأنفلونزا الخنازير

الثلاثاء، 19 يناير 2016 05:54 م
أخبار سوريا اليوم.. وفاة 11 شخصا جراء إصابتهم بأنفلونزا الخنازير مضايا - أرشيفية
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت أخبار سوريا اليوم الثلاثاء، وفاة 11 شخصا مصابا بأنفلونزا الخنازير فى سوريا، كما ركزت أخبار سوريا اليوم على دخول مساعدات إنسانية إلى بلدة مضايا السورية، وكشف تنظيم داعش الإرهابى عن فرق قناصة له فى سوريا.

أخبار سوريا اليوم


أعلن مسئول فى وزارة الصحة السورية عن إصابة 27 حالة بفيروس أنفلونزا الخنازير "اتش1 ان1" منذ سبتمبر الماضى توفى منهم 11 شخصا، حسبما نقلت عنه صحيفة الثورة الحكومية الثلاثاء. وقال مدير الأمراض السارية والمزمنة بالوزارة أحمد ضميرية للصحيفة "إن المستشفيات العامة استقبلت منذ 22 سبتمبر 2015 إلى أمس الاثنين، 107 حالات تحمل أعراض اتش1 ان1".

كما تمكنت الفرق الإنسانية والهلال الأحمر السورى الاثنين، من إيصال كمية من الأغذية والمساعدات الطبية إلى مضايا والزبدانى والفوعة وكفريا المحاصرة فى سوريا، وفق ما أكد مسئولون عن العمليات الإنسانية الثلاثاء، وأكد بيان مشترك صادر عن مكتب الأمم المتحدة فى سوريا، والهلال الأحمر العربى السورى واللجنة الدولية للصليب الأحمر، أنه تم بعد تأخير استمر لعدة ساعات، إيصال المساعدات الغذائية والطبية إلى مدينة الزبدانى القريبة من الحدود اللبنانية والتى تحاصرها قوات موالية للنظام، فى وقت متزامن مع إدخال الوقود إلى بلدتى الفوعة وكفريا المحاصرتين من قبل الفصائل المسلحة المعارضة فى محافظة إدلب (شمال غرب)، وإلى بلدة مضايا المحاصرة من قوات النظام فى ريف دمشق.

أخبار سوريا اليوم


وكشف تنظيم داعش الإرهابى فى سوريا، عن كتيبة جديد من عناصر القناصة التابعين للتنظيم، الذين يمتلكون أسلحة قنص حديثة. ونشر التنظيم المتطرف شريط فيديو مصور، يظهر علميات قنص قام بها عناصره المدربين ضد قوات البيشمركة وقوات النظام السورى، مهددًا بتطوير أسلحته وتدريب عناصر جديدة على عمليات القنص واستهداف ما اسماهم بــ "الكفار".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة