أحمد كمال: ورش التمثيل أعتبرها تدريبا لى قبل تصوير أعمالى الفنية

الثلاثاء، 19 يناير 2016 03:11 ص
أحمد كمال: ورش التمثيل أعتبرها تدريبا لى قبل تصوير أعمالى الفنية الفنان أحمد كمال
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان ومدرب التمثيل أحمد كمال، أنه يسعى دائما، للتوفيق بين عمله كممثل وقيادته لإحدى ورش التمثيل، مشيرا إلى أن تدريبه للعديد من الممثلين بورشته، يعتبره تدريبا له أولا قبل الآخرين، خاصة قبل شروعه فى تصوير أيا من أدواره الفنية.

وأضاف كمال فى تصريحه لـ"اليوم السابع" أنه اعتذر عن المشاركة فى فيلم "حرامى الجسد"، من إخراج خالد الحجر، وبطولة ناهد السباعى وأحمد عبد الله محمود وسلوى محمد على، نظرا لعدم مناسبة الدور له.

وأشار كمال إلى أنه يواصل حاليا قراءة أكثر من نص درامى لرمضان المقبل، ولكنه لم يتعاقد رسميا على أىّ من هذه الأعمال، مشيرا إلى أنه يواصل التحضير أيضا لعرض مسرحى جديد، سيعلن عن تفاصيله قريبا.

وفى سياق مختلف أكد كمال، أنه سيقود ورشة تمثيل ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية، والذى ينطلق يوم 30 يناير الجارى، ويستمر حتى 5 فبراير، لافتا إلى أنه عضو لجنة تحكيم بالمسابقة الدولية بالمهرجان نفسه.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد كمال مسلسل "حارة اليهود"، والذى عرض خلال الماراثون الرمضانى الماضى، من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، حيث جسد دور والدة بطلة العمل منة شلبى، وشارك فى بطولته إياد نصار وهاله صدقى وريهام عبد الغفور ووليد فواز وإنجى شرف وآخرون.
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة